أدب وفنون

بهلول يتحدث عن مشاركته في “هاينة” واستغلال الفتيات ومساعدة “وسامته” له (فيديو)

فنان مغربي

عبر الفنان المغربي هشام بهلول عن سعادته الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي تلقاها بسبب تجسيده لدور “باعلي” في مسلسل “هاينة”، مشيرا إلى أنه يتلقى الكثير من رسائل الإشادة والتشجيع.

وقال هشام بهلول في حوار مع جريدة “العمق”، إنه أعجب بشكل كبير بدور “باعلي” أثناء تقديم مخرج المسلسل علي المجبود للخطوط العريضة للشخصية في لقاء بينهما، لافتا إلى أنه لم يسبق له تجسيد شخصية “بدوية” بعد احترافه التمثيل، وأنها كانت فرصة كبيرة له للخروج من القالب الإيجابي الرومانسي الذي اعتاد الجمهور رؤيته عليه.

وأضاف الفنان المغربي، أنه حرص بشكل كبير أثناء تجسيدة لدور “باعلي” على العمل بشكل كبير على الشخصية من خلال الشكل والمضمون وذلك من أجل ايصالها واقناع المشاهد بها، لافتا إلى أن من الطرائف التي وقعت له هو عدم تمكن الممثلة زينب عبيد من التعرف عليه أثناء انتظاره لتجسيد أحد مشاهده، حيث سألت من حولها عن من يكون.

وعن الجدل الذي رافق بعض حلقاته واتهامه بالجرأة، أوضح بهلول، أنه يحترم أراء جميع الناس، لكنه أعجب بشكل شخصي بالمسلسل، ويرى أنه لم تكن هناك أي كتابة مجانية، بل على العكس من ذلك فإن المسلسل تطرق لموضوع مهم في المجتمع ودق ناقوس الخطر حول قضية الزج بالفتيات رغما عنهن في دار الدعارة.

وأشار هشام بهلول، ردا على ما إذا كانت وسامته تساعده في الحصول على الأدوار الرئيسية، إلى أن معايير الجمال تختلف من شخص إلى آخر، إلا أنه لا يمكن نكران أن الجمال يساعد في بعض الأدوار، إذ أنه لا يمكن تحويل شخص كـ”باعلي” مثلا لشخصية مثل مهند أو هشام بهلول، لكنه يمكن القيام بالعكس، موضحا أنه يدعو الله كلما رأى نفسه في المرآة إلى تحسين خُلقه كما حسن خِلقته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *