سلطات اشتوكة تعتقل قياديا ومُستشارا جماعيا عن الـ PJD

سلطات اشتوكة تعتقل قياديا ومُستشارا جماعيا عن الـ PJD

03 فبراير 2017 - 11:19

أعلن حزب العدالة والتنمية بجماعة وادي الصفاء بإقليم اشتوكة آيت باها، أنه تم زوال أمس الخميس اعتقال مناضل الحزب والمستشار بجماعة وادي الصفاء محمد لشكر، بعد دعوى قضائية ضده حول ملف عقاري، والتي قال الحزب إنه لا يستدعي متابعته بسببها في حالة اعتقال.

وعبر الحزب من خلال بيان، توصلت جريدة "العمق" بنسخة منه، عن تضامنه المطلق مع "لشكر" في محنته داخل السجن، مشيرا أن المعتقل يتّصف منذ التحاقه بالحزب سنة 2009 بالنزاهة ونظافة اليد، وأنه مناضل مستميت في الدفاع عن هموم وانتظارات ساكنة جماعة وادي الصفاء.

وأورد بيان الحزب، أن المستشار الجماعي المعتقل سبق له وأن "اشتكى للحزب ما يتلقاه من تهديدات بسبب أنشطته السياسية وما يحاك ويُفبرك ضده من ملفات قضائية من طرف الخصوم السياسيين بالمنطقة"، مناشدا جميع أعضاء الحزب ومتعاطفيه من طنجة إلى الكويرة للوقوف إلى جانب المعتقل ماديا ومعنويا.

وأوضح البيان ذاته، أن لشكر هو رب أسرة مكونة من أطفال صغار وأب مشلول، مضيفا أن "الحزب في محلية وادي الصفاء كثيرا ما يتوصل بوثائق إدارية تدين بعض المنافسين السياسيين يمكن أن يكون مصيرهم السجن بسببها إذا ما وصلت تلك الوثائق إلى القضاء، لكن هذا الأسلوب ليس من شيم البيجيدي، فشتان بين طريقتنا وطريقتهم في الانتقام والبحث عن المكائد"، بحسب تعبير المصدر ذاته.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

انتخابات التعاضدية .. القضاء يؤيد منع أعضاء مجلس عبد المومني من الترشح

بينهم 3 نساء.. الأمن يفكك شبكة للاتجار في المخدرات ويعتقل 7 أشخاص بالصويرة

فيروس كورونا يتسلل إلى جسد أستاذ بمراكش.. وتعليق الدراسة لمخالطيه

تابعنا على