مجتمع

قتل الطفل عدنان.. الجنايات الابتدائية بطنجة تغير نمط المحاكمة وتؤجل القضية

قتل واغتصابا لطفل عدنان بوشوف

قررت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في قضية مقتل الطفل عدنان بوشوف، إلى غاية يوم 15 دجنبر الحالي، وذلك استجابة لطلب دفاع المتهمين.

واستند قرار المحكمة بتأجيل الملف لأسبوعين، إلى طلب دفاع المتهمين بإحضارهم لقاعة المحكمة، بدل حضورهم الجلسة عن بعد، كما كان يتم خلال جلسات المحاكمة الأخيرة.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، قد قررت تأجيل الملف إلى فاتح دجنبر، خلال جلستها يوك 17 نونبر الماضي، من أجل إعداد دفاع المتهم الرئيسي الذي كان تقرر تعيينه في إطار تقديم المساعدة القضائية.

وهزت جريمة قتل واغتصاب الطفل عدنان بوشوف البالغ من العمر 11 عاما، على يد “بيدوفيلي” شاب بمدينة طنجة، بعد الرأي العام الوطني والدولي.

ويواجه المتهم الرئيسي في القضية، تهم استدراج طفل قاصر والاغتصاب والقتل والتمثيل بالجثة، فيما يُتابع زملاؤه في السكن بتهم عدم التبليغ عن الجريمة.

وبدأت قصة الراحل عدنان بوشوف حين أعلنت أسرته عن اختفائه من أمام بيته بشكل غامض بطنجة، لتنطلق حملات بحث أمنية وشعبية واسعة عنه، إلى أن صُدم الجميع بعد العثور على جثته مدفونة قرب منزله، حيث تبيّن أنه تعرض للخطف والاغتصاب والقتل.

وتمكنت السلطات الأمنية من تحديد هوية القاتل بالاستعانة بالكاميرات المنتشرة في الشوارع، ليتم اعتقاله والتحقيق معه، حيث اعترف بجريمته، في حين انطلقت مظاهرات قرب منزل الطفل عدنان بمدينة طنجة تطالب بإعدام الجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *