قتل واغتصابا لطفل عدنان بوشوف مجتمع

قتل الطفل عدنان.. الجنايات الابتدائية بطنجة تغير نمط المحاكمة وتؤجل القضية

01 ديسمبر 2020 - 17:15

قررت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في قضية مقتل الطفل عدنان بوشوف، إلى غاية يوم 15 دجنبر الحالي، وذلك استجابة لطلب دفاع المتهمين.

واستند قرار المحكمة بتأجيل الملف لأسبوعين، إلى طلب دفاع المتهمين بإحضارهم لقاعة المحكمة، بدل حضورهم الجلسة عن بعد، كما كان يتم خلال جلسات المحاكمة الأخيرة.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، قد قررت تأجيل الملف إلى فاتح دجنبر، خلال جلستها يوك 17 نونبر الماضي، من أجل إعداد دفاع المتهم الرئيسي الذي كان تقرر تعيينه في إطار تقديم المساعدة القضائية.

وهزت جريمة قتل واغتصاب الطفل عدنان بوشوف البالغ من العمر 11 عاما، على يد “بيدوفيلي” شاب بمدينة طنجة، بعد الرأي العام الوطني والدولي.

ويواجه المتهم الرئيسي في القضية، تهم استدراج طفل قاصر والاغتصاب والقتل والتمثيل بالجثة، فيما يُتابع زملاؤه في السكن بتهم عدم التبليغ عن الجريمة.

وبدأت قصة الراحل عدنان بوشوف حين أعلنت أسرته عن اختفائه من أمام بيته بشكل غامض بطنجة، لتنطلق حملات بحث أمنية وشعبية واسعة عنه، إلى أن صُدم الجميع بعد العثور على جثته مدفونة قرب منزله، حيث تبيّن أنه تعرض للخطف والاغتصاب والقتل.

وتمكنت السلطات الأمنية من تحديد هوية القاتل بالاستعانة بالكاميرات المنتشرة في الشوارع، ليتم اعتقاله والتحقيق معه، حيث اعترف بجريمته، في حين انطلقت مظاهرات قرب منزل الطفل عدنان بمدينة طنجة تطالب بإعدام الجاني.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

طريق إقليمية بتاونات تثير غضب الساكنة ومطالب بتسريع عملية إصلاحها (صور)

مجتمع

حريق يلتهم حافلة للنقل الحضري بمكناس

مجتمع

أم عازبة بسلا تناشد الملك والقضاء التدخل لإثبات نسب ابنتها “قمر”(فيديو)

تابعنا على