أدب وفنون، حوارات

الدكالي يهدد باللجوء للقضاء ضد منتحل لصفته ويتحدث عن غيابه والعلاقة مع إسرائيل (فيديو)

عبد الوهاب الدكالي

تصوير ومونتاج -عزيز صفي الدين

عبر الفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي عن غضبه من الصفحات الفيسبوكية التي تنتحل صفته وتتحدث باسمه وابنه مع الجمهور الذي يتابعها، واصفا القائمين عليها بـ”الكاذبين والمحتالين” الذين يسعون إلى الشهرة باستغلال اسمه وخلق بلبلة له مع أصدقائه.

وكشف عميد الأغنية المغربية في حوار خاص مع جريدة “العمق”، أنه لا يملك أي صفحة رسمية على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه بعيد عن هذا العالم لأنه لا يملك الوقت له ولا يريد الدخول إليه.

وردا على العتاب الذي وجهه الفنان نعمان لحلو الذي كان قد عبر عن استيائه من صمت الدكالي على صفحة تحمل اسمه وتسيء له على فيسبوك، أوضح الدكالي أنه لم يرى ما تنشره هذه الصفحة ضد لحلو ولم يكن يعلم بوجودها، معتبرا أن الأخير صديق له وأنه يحبه محبة كبيرة.

وهدد ذات المتحدث، أصحاب الصفحات التي تنتحل صفته، باللجوء للقضاء في حال عدم اعتذارها منه ومن جمهوره وتوقفها عن الحديث باسمه.

وعن جديده وسبب غيابه عنه الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، قال الدكالي إنه يستعد حاليا لطرح ألبومي غنائي جديد قريبا، وكذا أغنية بعنوان “راه حنا خاوة” تتحدث عن الخلاف القائم حاليا بين الشعبيين المغربي والجزائري، مشيرا إلى أن غيابه كان بسبب الأوضاع المأساوية التي يعيشها العالم العربي.

واستبعد الفنان عبد الوهاب الدكالي، إمكانية إحياءه لحفل غنائي في إسرائيل في الوضع الراهن، لافتا إلى أنه تلقى عرضا قبل حوالي ثماني سنوات للقيام بجولة فنية فيها وكذا في فلسطين، لكنه اشترط حضور الرئيس الإسرائيلي للحفل الذي سيقام في فلسطين وكذا الرئيس الفلسطيني للحفل الذي سيقام في الضفة الآخرى، مشددا على أنه لا يمكن أن يغني هناك قبل أن يتغير الوضع إلى المسار الذي سيُسعد العرب والمسلمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبد الله
    منذ 3 سنوات

    نعم الفنان اتمنى لك الصحة والسلامة وعمر مديد