سياسة

حزب الحب العالمي يدعم استئناف العلاقة بين المغرب وإسرائيل ويثمن جهود المملكة

27 ديسمبر 2020 - 21:20

عبرت اللجنة التحضيرية الوطنية لحزب الحب العالمي عن دعمها لاستئناف العلاقات الديبلوماسية بين المغرب وإسرائيل، ولجهود الدولة المغربية في الدفاع عن الوحدة الترابية للبلاد وللحل السلمي المبني على قاعدة الحكم الذاتي.

وثمن حزب العالمي في بلاغ صادر عن اجتماع اللجنة التحضيرية الوطنية للحزب عن بعد، تدارست فيه التطورات السياسية الأخيرة التي يعرفها المغرب داخليا وخارجيا، قرار أمريكا بعد إعلانها الرئاسي بسيادة المغرب على صحرائه”.

كما أعلن الحزب المذكور في بلاغه الذي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، دعمه “لاستئناف العلاقات الدبلوماسية بين المملكة المغربية ودولة إسرائيل لما فيه مصلحة البلدين ومنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط”.

كما أقر دعمه لموقف الدولة المغربية الثابت “للحق الفلسطيني والمقدسات المسيحية والإسلامية”، ومُرحبا “بعودة اليهود المغاربة إلى وطنهم والمساهمة في تنميته الشاملة إلى جانب إخوتهم المغاربة”. 

هذا وأشار حزب الحب العالمي، إلى أنه اتخذ من الحب والايكولوجيا فلسفته السياسية، وأنه يستحضر مبادئه وقيمه الكونية الداعية إلى الحب والسلم والعيش المشترك في ظل احترام الاختلاف ونبذ الكراهية والعنصرية والحقد والإرهاب، والذي يجعل من حب الأرض والوطن ومستقبله وتنميته أسمى القيم الوطنية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ولد علي منذ 3 أسابيع

التحالف مصالح المغرب أولا وقبل كل شيئ يجب على المغرب ان لا يتردد أو يخفي بعلاقته الثلاثية المشتركة المغربية الأمريكية الأسرائيلية يجب إعلانها جهرا انها مفخرة للشعب المغربي، لاترهبنا لا إيران ولا الجزائر، تحيا وحدة التحالف الثلاثي للدفاع المشترك! وأتمنى ان يوافق المغرب على قاعدة عسكرية امريكية في الوقت المناسب "عاجلا" وفي مكان المناسب "مدينة الكويرة أو تيفاريتي"

ولد علي منذ 3 أسابيع

حزب الحب العالمي : أحسنتم أحسنتم هكذا اريدكم حزب وطني حقيقي وعالمي مسالم الدفاع عن وحدة المغرب والدفاع عن الصداقة والمحبة بين كل بشرية العالم حبيتكم وأنادي المغاربة ان يصوتوا على حزبكم

ولد علي منذ 3 أسابيع

حزب الحب العالمي : أحسنتم أحبابي وحبيباتي أحسنتم هكذا اريدكم حزب وطني حقيقي وعالمي مسالم الدفاع عن وحدة المغرب والدفاع عن الصداقة والمحبة بين كل بشرية العالم حبيتكم

ولد علي منذ 3 أسابيع

حزب الحب العالمي : أحسنتم أحبابي وحبيباتي أحسنتم هكذا اريدكم حزب وطني حقيقي وعالمي مسالم الدفاع عن وحدة المغرب والدفاع عن الصداقة والمحبة بين كل بشرية العالم حبيتكم وأنادي المغاربة ان يصوتوا على حزبكم

سهسه منذ 3 أسابيع

حزب حبي هداك

مقالات ذات صلة

سياسة

المغرب: “مراسلون بلا حدود” تمس بالمؤسسات الوطنية عبر مزاعم كاذبة وتشهيرية

الحوار الليبي سياسة

الفرقاء الليبيون يعودون إلى المغرب لبحث ملف اختيار المناصب السيادية في ليبيا

سياسة

“حماة المال العام” يطالبون عبدالنباوي بالتحقيق في اختلالات مالية لجماعة بسطات

تابعنا على