خارج الحدود، مغاربة العالم

توقيف مغربي بإيطاليا عنف زوجته وتسبب لها في جروح خطيرة

أوقفت شرطة مدينة ميلانو الإيطالية، الأحد، رب أسرة من جنسية مغربية، قام بتعنيف زوجته، وتسبب لها في جروح بليغة، على مستوى وجهها، سببت لها عجزا لـ21 يوما حسب ما تثبته شهادة طبية حصلت عليها.

ووفق ما أوردته وسائل إعلام إيطالية، فقد استجابت الشرطة، لنداء سيدة عبر الخط الهاتفي 112، وتحركت دورية نحو العنوان الذي أدلت به السيدة، وبعد وصولها، وجدت الضحية في حالة جد حرجة ملقاة على الأرض، وبعد استفسارها، تبين أن زوجها البالغ من العمر 28 سنة، قام بتسديد لكمات لها على مستوى الوجه، وركلات نحو بطنها، وقام بصدم رأسها مع الحائط، مما تسبب لها في فقدان الوعي لدقائق، قبل أن تستنجد بالشرطة.

وتم توجيه الزوجة مباشرة، نحو مستشفى “ساوباولو” بمدينة ميلانو، حيث خضعت لفحوصات طبية، أثبتت تعرضها للتعنيف على مستوى الوجه، تسبب ليها في مضاعفات خطيرة.

وبعد توقيف الزوج من طرف الشرطة، والبحث الأولي معه، تبين أنه كان تحت تأثير المخدرات والكحول، ووجهت له تهمة تعنيف زوجته والتسبب في جروح خطيرة.

كما أثبتت التحريات، أن الزوجة سبق وأن تعرضت لاعتداء من طرف زوجها، نونبر 2919، وفي يونيو 2020، كما قام الزوج في وقت سابق، بتحطيم مكونات المنزل، ولم تقدم الزوجة بلاغا بذلك خوفا منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *