آخر أخبار الرياضة

صورة وادو ينتظر سيارة أجرة بعد “طرده” من مولودية وجدة تشعل مواقع التواصل

11 يناير 2021 - 23:40

تناقلت صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، صباح اليوم الإثنين، صورة للمدرب عبد السلام وادو واقفا أمام مركز التكوين الخاص بنادي مولودية وجدة، وذلك بعد يوم واحد من إعلان النادي الوجدي عبر صفحته الرسمية عن قرار الانفصال عنه.

وأفادت مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، أن وادو كان يتنظر سيارة أجرة تقله لمقر سكناه، بعدما سحب مولودية وجدة منه وسيلة النقل التي خصصها له، حيث أصر وادو على حضور التداريب لليوم الثاني تواليا، رغم إعلان النادي الوحدي عن قرار الإنفصال عنه، وذلك لتشبته بـ”عدم توصله بالقرار بشكل قانوني” لاسيما أن القرار اتخذ بشكل أحادي.

وعجت صفحات التواصل الإجتماعي بتعليقات غاضبة للجمهور الوجدي حول المنحى الذي آلت إليه العلاقة بين وادو وإدارة النادي، والطريقة التي اعتبرها البعض “مهينة” و”غير إحترافية” في التعامل مع شخص يحل ضيفا على مدينة الألفية لأول مرة، بغض النظر عن ما حققه من نتائج كمدرب.

وذهب معلقون إلى المطالبة بإنهاء “ملف وادو” بطريقة سلسة وودية، تحترم فيها قيمة النادي الوجدي وتقديرا لتاريخه وتاريخ من حملو قميصه عبر مر الزمان، واحتراما لشخص وادو ولمساره الكروي كلاعب وتشريفه للكرة الوطنية دوليا.

وكان النادي الوجدي قد أعلن عبر صفحته على فيسبوك، أنه أنهى العلاقة التي تربطه مع وادو، مشيرا إلى قرب الإعلان عن ربان جديد للإقلاع من جديد بسفينة الفريق الذي يتذيل ترتيب البطولة الاحترافية بنقطة واحدة من خمس مباريات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

احمد التيسير منذ أسبوعين

تصرف غير لائق اللي قام به رئيس الفريق في وجه لاعب كبير محترم جدا .مع احترامي للجمهور الوجدي

السلام منذ أسبوعين

البعض لم ينخرط بعد في البطولة الاحترافية.لازال يفكر بعقلية الهواة.هناك عقد يجب احترامه.وعبد السلام وادو حين التزم بالحضور فهو كان يؤكد حقه في تثبيته امام القانون.الا يتابع رئيس المولودية ما يجري في ي عالم الاحتراف الوطني والدولي.الا يعلم أن الريال لها مشكل مع كاريت بيل.لم تتمكن التخلص من هذا اللاعب رغم اعارته لتوطنهام الانجليزي.فوادو سيلجأ الى الطاس للحصول على مستحقاته . على الجامعة الملكية لكرة القدم ان تتدخل لإنقاذ الفريق مما سيلحق به .

وجدي منذ أسبوعين

بداية النهاية، لفريق إسمه المولودية. عار عار عار لم يسجل يوما على أهل وجدة هذا الخبت و الكيد ،رغم ذلك فالمولودية مع وادو كان يحسب لها ألف حساب .....لكن السماسرة لن يدعوا أحدا ليبرز .عار عار عار.....

بوبكر منذ أسبوعين

عار على رئيس نادي عريق كالمولودية الوجدية التي لها تاريخ حافل في كرة القدم المغربية أن يصدر عنه مثل هذا التصرف لقد صح من قال إذا أسندالامر لغير أهله فانتظر الساعة والساعة في مولودية وجدة هي نهاية الفريق لأن رئيسه يعيش فالماء العكركان على الرئيس أن يراعي كرم اهل وجدة المضيافين الذين يتقاسمون مع الوافدين إلى المدينة رغيفهم واشيائهم عار عار عار

ابو ندين منذ أسبوعين

لوادو نصيب وافر في ما الت اليه الامور و المكتب المسير قسط في تعقد ملف كان من الممكن علاجه بذكاء

مقالات ذات صلة

عبد السلام وادو مولودية وجدة آخر أخبار الرياضة

وادو يواصل إثارة الجدل: مولودية وجدة لا يتوفر على “آلة تصبين”

الحسين أوشلا آخر أخبار الرياضة

بعد استقالته من تدريب “سطاد المغربي”.. أوشلا لـ”العمق”: يريدون تقزيمي وسأظل كبيرا

آخر أخبار الرياضة

المنتخب المحلي يستهل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على الطوغو

تابعنا على