اللجنة التحضيرية للحزب الاتحاد الدستوري سياسة

اللجنة التحضيرية للاتحاد الدستوري تقرر استدعاء مفوضين قضائيين لبرلمان الحزب (فيديو)

12 يناير 2021 - 18:40

تصوير ومونتاج: ياسين السالمي 

أعلنت اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني لحزب الاتحاد الدستوري، عن موعد عقد اجتماع برلمان الحزب، مقررة استدعاء مفوضيين قضائيين للتأكد من هوية الحضور، وتحرير محضر رسمي لمداولة اجتماع المجلس الوطني.

وأفاد بلاغ للجنة التحضيرية، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن اللجنة عقدت اجتماعا لها، اليوم الثلاثاء، وقررت عقد اجتماع المجلس الوطني يوم 6 فبراير 2021 بمدينة القنيطرة، وفق البرتوكول الصحي المعتمد، وبحضور مفوضيين قضائيين.

كما قررت اللجنة تقديم توصيات بتعديل بعض بنود قوانين الحزب، وانتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس للحزب، مع توجيه الدعوة إلى جميع أعضاء المجلس الوطني، باستنثاء الذين فقدوا الصفة.

ووفق البلاغ، فإن اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني تكونت بقرار من المكتب السياسي منذ فبراير 2020، واستمرت اللجنة التحضيرية في عملها طيلة هذه المدة إلى غاية الاجتماع المنعقد بتاريخ 12 يناير 2021.

وأشار المصدر ذاته، أنه بطلب من اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني، قام رئيس المجلس الوطني للحزب باستدعاء أعضاء المجلس الوطني، حيث أهابت اللجنة بجميع أعضاء الحزب إلى “التعبئة الشاملة لإنجاح هذه المحطة الهامة، استعدادا لعقد المؤتمر الوطني القادم والاستحقاقات الانتخابية المقبلة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

مجلس النواب يقرر عرض التقارير الاستطلاعية حول وضعية السجون وقنصليات المملكة 

سياسة

وهبي: رئيس حكومة 2021 يجب أن يكون انتحاريا .. وشخصية بنكيران لا تتقاعد

عبد القادر اعمارة سياسة

وزير التجهيز يعد برلمانيي آسفي بتقوية الشبكة الطرقية بالإقليم وتأهيل ميناء المدينة

تابعنا على