سياسة

عبد الرحيم بوعيدة يكشف أسباب التحاقه بحزب الاستقلال

كشف الرئيس السابق لمجلس جهة كلميم ودانون، عبد الرحيم بوعيدة، عن أسباب التحاقه بحزب الاستقلال، مضيفا أنه حر في اختياره، وأن سيظل محافظا على المبادئ التي يؤمن بها ويدافع عنها حتى آخر رمق.

وقال بوعيدة في شريط فيديو نشره على صفحته بـ”فيسبوك”، “ليس عيبا أو حراما الانتماء لأي حزب خصوصا وأنني بدون حزب بعدما تم طردي من حزب التجمع الوطني للأحرار وكان لابد من البحث عن مظلة سياسية ولم أجد ضمن الخيارات المطروحة إلا حزب الاستقلال باعتباره حزبا عريقا وتاريخي وحزب من أحزاب الحركة الوطنية”.

ورد على منتقدي التحاق بحزب الاستقلال، بقوله: “الإنسان حر في اختياره، والمبادئ لا تتجزأ، والانسان لديه مبادئه وسيظل محافظا عليها أينما حل وارتحل، وبوعيدة خارج الحزب أو داخله هو نفسه عبد الرحيم بوعيدة بنفس القيم والمبادئ التي يؤمن بها ويدافع عنها”.

وأبرز، أنه “اليوم ونحن مقبلين على انتخابات 2021 كان لابد من الحسم في الاختيار”، مؤكدا أنه فخور وسعيد بالانتماء إلى حزب الاستقلال، باعتباره حزب يحترم الكفاءات ويقدرها، وعبر مفاوضات كبيرة تم التوافق على الالتحاق بالحزب والذي اعتبره إضافة نوعية لنا وإضافة نوعية أيضا لحزب الاستقلال”.

وأردف المتحدث، أن المستقبل هو الذي سيكشف ما إذا كان سيتنازل عن نفس القيم التي يؤمن بها والتي يدافع عنها، مضيفا “الفيصل بيننا هو الساحة السياسية وطنيا الدفاع عن القضايا الوطنية، وداخل جهة كلميم وادنون الدفاع عن نفس المعركة التي بدأناها بنفس الضمير وبنفس الحماس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *