مجتمع

القضاء يدين المتسولة صاحبة السيارة الفارهة بأكادير بستة أشهر حبسا نافذا

حكمت ابتدائية أكادير، على المتسولة المنقبة المالكة لسيارة فارهة، بالحبس ستة أشهر نافذة، وذلك بعد ضبطها بالجماعة الترابية أورير ضواحي مدينة أكادير، وهي بصدد النصب على مواطنين.

ووجهت هيئة المحكمة، عدة تهم للسيدة التي شغلت قضيتها الرأي العام الوطني، من بينها النصب والاحتيال والتسول، فضلا عن انعدام التأمين، وانعدام الفحص التقني لسيارتها الفارهة.

قضية السيدة المنقبة، والتي شغلت الرأي العام الوطني، تعود إلى بداية شهر مارس الجاري، حين ألقت السلطات المحلية بالجماعة الترابية أورير، عليها وهي بصدد  التسول والنصب على التجار بدروب وأزقة الجماعة، وبعدد من المناطق بأكادير.

وحسب المعطيات المتوفرة للعمق حينها، فقد أبلغ مجموعة من التجار بمركز جماعة أورير، الجمعة الماضي، السلطات المحلية بتواجد سيدة أربعينية منقبة، تمتهن التسول بصفة متكررة، مستعينة بشواهد طبية تزعم أنها لمريض بالسرطان.

وفور ذلك، تحرك أحد أعوان السلطات المحلية، وراقب تحركات السيدة، وتبث له بالفعل بأنها موضوع شكايات من طرف تجار، تعرضوا في وقت سابق من بداية هذه السنة للنصب على يدها، حيث كانت تقتني منهم سلعا، خاصة لدى محلات عقاقير البناء، وتطلب منهم مهلة لإحضار النقود من البنك، لتغيب عن الأنظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *