أخنوش وساجد يتدخلان لإخماد مواجهة بين الراضي والعلمي

أخنوش وساجد يتدخلان لإخماد مواجهة بين الراضي والعلمي

19 يناير 2017 - 20:13

اندلعت مواجهة ساخنة بين رشيد الطالبي العلمي منسق فريق "التجمع الدستوري"، وياسين الراضي البرلماني عن حزب الحصان، بسبب خلاف حول طريقة التعامل مع توزيع مواقع المسؤولية داخل الغرفة الأولى، وسعي العلمي للانفراد بالقرارات داخل هذا التنسيق البرلماني.

وحسب يومية المساء، في عددها الصادر غدا الجمعة، فقد حذر ياسين الراضي، الطالبي العلمي من "حرق الطاجين" الذي يطبخه اخنوش، مشيرة ان غضبة ابن الراضي جاءت بعدما خاطب العلمي والده بالقول إنه ليس من حقه الحضور في الاجتماع الخاص باعضاء الفريقين في مجلس النواب، لكونه رئيسا للفريق الدستوري في مجلس المستشارين.

واضافت اليومية ذاتها، أن ياسين الراضي لم يستسغ طريقة تعامل العلمي مع نائب ساجد، وهو ما دفعه إلى التدخل والتاكيد على أن الحزب يتعامل مع برلمانييه كفريق واحد، وإذا لم يتم احترام رموز وقيادات الحزب فإننا سننهي هذا التنسيق بين الحزبين، وفق قوله.

وأوضح الخبر ذاته، أن النقاش حول توزيع المسؤولية على مستوى اللجان الدائمة ومكتب المجلس، وقع حولهم خلاف بسبب محاولة العلمي الاستحواذ عليهما لصالح الفريق التجمعي، وأمام هذا التوتر الذي كاد ينهي التنسيق بين الفريقين، تدخل بعض اعضاء الفريقين لنزع فتيل التوتر، قبل ان تجري اتصالات بين قيادات الحزبين من أجل إعادة المياه إلى مجاريها وضبط عملية التنسيق بين الفريقين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

والدتها مريضة وتحتاج عملية جراحية.. مصرية مهددة بالتشرد في أكادير (فيديو)

إغلاق 6 مؤسسات تعليمية بخنيفرة بعد ارتفاع إصابات “كورونا”

مطالب بالتحقيق في “تجاوزات” عناصر من القوات المساعدة بآسفي

تابعنا على