الجيش المغربي سياسة

المنتدى العسكري يكشف مقتل قيادات بالبوليساريو في قصف للجيش المغربي

07 أبريل 2021 - 23:40

أفاد المنتدى العسكري Far-Maroc، أن عدة عناصر قيادية من جبهة “البوليساريو” قد قتلت في قصف نفذته القوات المسلحة الملكية داخل المناطق العازلة.

وقال المنتدى عبر صفحته بـ”فيسبوك”، إنه “حسب بعض المصادر، فبعد عملية استخبارتية وعسكرية دقيقة، قامت القوات المسلحة الملكية برصد وتتبع تحركات مشبوهة داخل المناطق العازلة لقياديين من البوليساريو من بينهم زعيم التنظيم الإرهابي و مجموعة من كبار معاونيه”.

وأضاف المنتدى أنه “طبقا للتعليمات الصارمة بالتعامل مع أي تحرك شرق وغرب الجدار الرملي بحزم بالغ، فقد تم تسخير بعض قدرات القوات المسلحة الملكية من أجل استهداف التحرك، ما أسفر عن مقتل عدة عناصر قيادية من ضمنهم قائد ما يسمى بالدرك في التنظيم الإرهابي و نجاة المدعو ابراهيم غالي”.

إقرأ أيضا: حاول اختراق الجدار الأمني .. مقتل “ولد البندير” أحد قادة مليشيات البوليساريو

وكان مصطفى سلمى ولد سيدي مولود، المسؤول الأمني السابق بجبهة البوليساريو، قد أكد أن الجبهة الانفصالية كادت تفقد زعيمها، إبراهيم غالي من قصف بمنطقة “كديم الشحم”.

وأوضح المسؤول الأمني السابق بالبوليساريو، في تدوينة على حسابه بـ”فيسبوك”، “كادت البوليساريو تفقد اليوم زعيمها”، مضيفا أنه “حسب المعلومات الواردة من المخيمات فقد نجا فجر اليوم زعيم البوليساريو ابراهيم غالي من القصف الذي تعرضت له وحدة من البولياريسو بمنطقة كديم الشحم”.

وبحسب مصطفى سلمى، فقد جرح خلال هذه القصف مرافقه المكلف بالاتصالت اللاسلكية في ما يسمى بـ”رئاسة البوليساريو” المعروف بلقب “موندي”، بجراح بليغة، ووفاة قائد الدرك “الداه البندير” وجرح آخرين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Saad منذ أسبوعين

ا للي الداه البندير تجيبو الكمنجا لكديم الشحم فين إتّْش حّْم

ولد علي منذ أسبوعين

تحيات اجلال وإكبار لجنودنا الاشاوس المرابطين في حدود بلادي المغرب الحبيب قلوبنا معكم والشعب المغربي وراءكم، فمزيد من اليقضة الحزم والصرامة مع كل من سولت له نفسه، والنارستحرق كل من وطئت قدمه اراضي المغرب "المنطقة العازلة" من عصابة قطاع الطرق والخونة، نطالب من القوات المسلحة الملكية ان تسيطر على المنطقة العازلة شرق الجدار الأمني ومراقبتها شبر شبر. تحيا المملكة المغربية من طنجة الى الكويرة

مقالات ذات صلة

إعفاء مدير الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات سياسة

أمكراز يعفي المدني من رئاسة “أنابيك” ويفتح باب الترشح للمنصب

رئيس الحكومة المغربية سياسة

العثماني: الحكومة حققت إنجازات عديدة لدعم القدرة الشرائية للمواطنين

سياسة

مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروع قانون مكافحة غسل الأموال

تابعنا على