مجتمع

اعتقل بسببها برلمانيان سابقان.. معطيات “مثيرة” حول سرقة رجل أعمال معروف بأكادير

أخدت قضية سرقة مكتب رجل أعمال معروف بأكادير ”م.ا”، منعطفا جديدا، بعدما ظهرت معطيات جديدة، وصفتها مصادر مطلعة بـ”الخطيرة”، وذلك خلال جلسة مناقشة ملف هذه القضية اليوم الثلاثاء 27 أبريل الجاري، بالمحكمة الابتدائية بأكادير.

وتؤكد المعطيات التي كشفت عنها جلسة المناقشة، حسب ذات المصادر، تورط برلمانيان سابقان في عملية سرقة خزنة داخل مكتب رجل الأعمال المذكور، عبر تسخير عصابة من أجل إسترداد شيكات تحمل أسماءهما وبها مبالغ مالية في ذمتهما ووثائق عقارية تقدر بالملايير.

ووفق ما أوضحته نفس المصادر، فقد اعترف المتهمان المتابعان في حالة اعتقال امام المحكمة الابتدائية بالمنسوب إليهما، حيث كشفا عن تفاصيل استيلائهما على وثائق و وراق تجارية خاصة برجل أعمال بأكادير، بغية استعمالها ضده في ملف آخر سبق وأن حكمت عليه محكمة الاستئناف بأكادير بسنتين ونصف حبسا نافدا، وتعويض لفائدة أحد البرلمانيان السابقان المتهمين، بمبلغ يقدر بـ 60 مليون سنتيم.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بأكادير، قد باشر تحقيقاتها بخصوص هذه القضية التي تصفها عدد من وسائل الإعلام بأكبر عملية سرقة بمدينة أكادير على الإطلاق، وذلك بعدما بعد أن قام مجهولون بسرقة محتويات خزنة حديدية داخل مكتب رجل الأعمال المعتقل ”م.ا” وسط مدينة أكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *