مجتمع

القضاء الإسباني يحقق في ملف اختطاف أب لابنتيه وهروبه بحرا نحو المغرب

12 مايو 2021 - 19:30

كثفت مصالح الحرس الإسباني بجزر “تينيريفي” منذ أيام، عمليات البحث عن شخص يحمل الجنسية الإسبانية، اختفى عن الأنظار رفقة ابنتيه، وذلك بعد تركه رسالة انتقامية لطليقته، قال فيها “لن تري ابنتيك بعد اليوم”.

وشككت مصالح الأمن الإسبانية في فرضية ولوجه المياه الإقليمية بالجنوب المغربي، ما دفع بالقضاء الإسباني إلى إصدار مذكرة بحث دولية في شأنه، كما أصدرت محكمة رقم 3 في غويمار، مذكرة تفتيش دولية ضد والد الفتاتين المختفي.

وتعود تفاصيل القضية حسب وسائل إعلام إسبانية، إلى 27 أبريل الماضي، حيث انتقل الأب نحو منزل طليقته، واصطحب معه الطفلتين البالغتين من العمر سنة وست سنوات.

وبعد قضائه يوما كاملا معهما، اختفى عن أنظار الأم، ورفض الرد عبر الهاتف، وهو ما جعلها تنتقل إلى منزله ليلا، وبعد الاتصال به صدمها بجوابه: “لن تري الفتاتين مرة أخرى، ولن تريني، سأعتني بهن جيدا، لا تقلقي لن تسمعي أخبارنا على الإطلاق”.

وحسب ذات المصدر، واستنادا لكاميرات المراقبة بميناء تينيريفي، فقد غادر القارب رصيف الميناء حوالي الساعة الثالثة صباحا من مساء الأربعاء 28 أبريل، نحو وجهة مازالت مجهولة، غير أن فرضية دخوله مياه الجنوب المغربي واردة بقوة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

بميزة حسن جدا.. زكية تلميذة كفيفة من قلعة مكونة تحصل على أعلى معدل في الباك فئة ذوي الاحتياجات الخاصة (فيديو)

مجتمع

دراسة: 67 بالمائة من المهاجرين يعتبرون تعامل المغاربة معهم “إيجابيا”

مطار الدار البيضاء مجتمع

المغرب يلزم القادمين من بلدان اللائحة “ب” بالتوقيع على التزام بالحجر الفندقي

تابعنا على