سياسة

جماعة تطوان على صفيح ساخن.. تبادل اتهامات بين 4 أحزاب ورئيس الجماعة

إسماعيل البقالي

قال محمد إدعمار، رئيس المجلس الجماعي لمدينة تطوان والبرلماني لحزب العدالة والتنمية، إن الاتهمات الموجهة إليه من طرف أربعة أحزاب ممثلة بجماعة تطوان بخصوص ازدواجية خطابه باطلة، مضيفا أن هذه الاتهامات تدخل ضمن “التسخينات الانتخابية والتقاطبات بين الأحزاب لا أقل ولا أكثر”.

وأوضح إدعمار في تصريح لجريدة “العمق”، أن “هذا الكلام انتخابوي محض وكان من الأجدر أن يخرج في وقته، لأنه في الوقت الحالي لا يهم المواطنين ولا يفيد المدينة في شيء”، وفق تعبيره.

واتهمت أحزاب التجمع الوطني للأحرار، الأصالة والمعاصرة، الاتحاد الشتراكي، وحزب الاستقلال، الرئيس إدعمار بتحويل مقر الجماعة إلى ملحقة لحزب العدالة والتنمية.

وأشارت الأحزاب الأربعة في بلاغ مشترك، أن التقرير الإخباري الصادر في موقع الجماعة عن مجريات دورة أبريل الاستثناية، يتضمن “مغالطات ويعكس الرؤية الأحادية للرئيس والتغييب المتعمد لآراء باقي الفرقاء السياسيين”.

وردا عن هذه الاتهامات، قال إدعمار إن موقع الجماعة رسمي ويسيره صحافيون موظفون مع الجماعة، هم من يحررون البلاغات، عتبرا أنه لا يطّلع على محتوى الموقع ولا يوجهه، ولا يتدخل فيه لا من قريب ولا من بعيد.

وأضاف المتحدث أن وجهات نظره ينشرها إما على صفحته الرسمية أو على موقع حزب العدالة والتنمية، مفندا ما يتم تداوله من كونه يعيش عزلة داخل المجلس، قائلا: “بالعكس، نحن نطوي المسافات التي يضعها البعض في اتجاهنا، نحن منفتحون ونشتغل مع الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *