مجتمع

بالدموع.. الطالبة “مولات الحوت” تكشف تفاصيل دعم مؤسسة “جود” لها (فيديو)

16 مايو 2021 - 20:40

كشفت فتيحة المعروفة إعلاميا ب”مولات الحوت”، عن كل التفاصيل المتعلقة بالدعم الذي تلقته من مؤسسة “جود” للتنمية.

وقالت فتيحة في تصريح خصت به “العمق”، بأنها تلقت قبل ثلاثة شهور تقريبا، مبلغا ماليا يقدر ب 40 ألف درهما، من طرف مؤسسة جود للتنمية، دون أن تتقدم بأي طلب للاستفادة هذا الدعم، وبدون أي مقابل كالإشهار أو الانخراط في أي مؤسسة حزبية كيفما كان نوعها، عكس ما يروج له البعض.

وأوضحت، “مولات الحوت”، أنها تمكنت بفضل هذه المؤسسة من شراء دراجة نارية جديدة بما يقارب 25 ألف درهما، كما تمكنت من أداء قسط من مبلغ استئجار الشقة التي تقطن فيها بحي أزرو ضواحي مدينة أيت ملول.

وبالرغم من شرائها لدراجة نارية جديدة، أكدت فتيحة، أنها لم تتمكن من مباشرة عملها كبائعة للسمك بأسواق مدينة أكادير، نظرا لطبيعة الزمن المدرسي الخاص بأطفالها الثلاثة الذي لا يتناسب مع عملها.

وأضافت، أن عدم تمكنها من مباشرة عملها بسبب توقيت دراسة أطفالها، أصابها باضطرابات نفسية كبيرة، خصوصا وأنها لم تتمكن من دفع واجب كراء المسكن، ما عجّل بإصدار المحكمة لحكم الإفراغ في حقها.

يشار الى أن نعيمة “مولات الحوت”، سبق وأن تعرضت لحادثة سير خطيرة، تسببت لها في أضرار كبيرة على مستوى دراجتها النارية، قبل تخصص لها مؤسسة جود دعما ماليا مكنها من شراء دراجة جديدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

تفكيك خلية مراكش يسفر عن توقيف 4 متهمين بينهما شقيقان وحجز مواد متفجرة

مجتمع

نقابة للتعليم العالي تُدين “الأفعال الصبيانية” التي واكبت الانتخابات وتتبرّأ من البيجيدي

مجتمع

رئيس هيئة الأطباء: الترخيص للأجانب بمزاولة مهنة الطب خطرٌ على صحة المغاربة

تابعنا على