منوعات

نبذة تعريفية عن موقع أكلتك

29 مايو 2021 - 18:37

اطبخ ايه النهاردة؟ هذا السؤال الروتيني الذي لن ولم يتغير كل يوم تسألي نفسك هذا السؤال؟ وتستمري في التفكير ساعات كثيرة، و تبدئين في البحث عن أطباق مميزة تنال على إعجاب جميع أفراد أسرتك، وعند التوصل إلى تحضير الطبق الرئيسية، تشعرين بالحيرة من الأطباق الأخرى التي يجب تحضيرها معه.

هل تعلمي سيدتي ست البيت الجميلة والتي تهتم لصحة أفراد أسرتها، أننا لهذا السبب فكرنا في تصميم موقع أكلتك الذي يعتبر هو مارد تحقيق أحلامك في المطبخ، من اليوم لن تسألي نفسك هذا السؤال مرة أخرى على الإطلاق.

لأننا سنوفر لكِ سيدتي منيو يومي يمكنك من خلاله اختيار الطبق الرئيسي المناسب لك، مع طبق جانبي مميز بمكونات بسيطة، بالإضافة لطريقة تحضير شوربة رائعة ساخنة ومغذية، وطبق سلطة يزين سفرتك، وبالطبع لن ننسى أن نقدم أفضل طبق حلويات تسعدي به أفراد أسرتك ويشرفك امام ضيوفك.

هل هذا فقط ما ستحصلين عليه من مطبخ أكلتك؟ بالطبع لا هذا ميزة واحدة من المزايا التي سنقدمها لكِ، لذا تابعينا في خلال السطور القليلة القادمة، وستجدين فيها إجابات لكل الأسئلة التي يمكن أن تراودك حول مطبخ اكلتك.

موقع أكلتك

هو أكبر موقع طبخ ستجدين فيه كل الأكلات الخليجية والعربية، والعالمية، من مختلف المطابخ بالأسرار التي ستساعدك في تحضير الأطباق بنفس جودة وطعم وشكل المطاعم، الأمر لم يكن سهلًا علينا على الإطلاق، لأننا بحثنا وأتينا لكِ بأفضل الوصفات التي تعتبر محط اهتمام منكِ ويحبها جميع أفراد اسرتك بخطوات بسيطة، كما أن تصميم الموقع سيتيح لكِ التنقل بين الأقسام المتوفرة به بكل سهولة.

موقع اكلتك هو الحل السريع الذي سيساعدك أن تكون جاهزة لكل المناسبات وموائد رمضان الجميلة، في خلال دقائق من دخولك للموقع ستجدين الأطباق المناسبة لكِ ومكوناتها وطريقة تحضيرها.

مزايا مطبخ أكلتك

بكل ثقة سكون مطبخ أكلتك هو الخطوة الأساسية التي ستقومين بها في كل صباح، لتغيير روتين أطباقك، حيث أنه يحتوي على أقسام مختلفة وكثيرة، ومزايا أخرى ستجعله هو موقع الطبخ المفضل لكِ بعد الآن لذا سنتعرف سويًا في خلال نقاط عن المزايا التي ستحصلين عليها وما يقدمه لك مطبخ أكلتك:-

مطبخ أكلتك هو ما تفكر به ست البيت لتطوير أطباقها، حيث أنه سيقدم أسرار ونصائح للمطبخ، بالإضافة إلى معرفة ما هي الأدوات الضرورية التي يجب أن تكون موجودة في كل مطبخ.

يضم أقسام مختلفة تسهل الوصول للوصفه التى تريدين معرفة مكوناتها وطريقة تحضيرها، حيث يضم قسم لحوم، دجاج، اسماك، خضروات، معجنات، شوربات، سلطات، حلويات، مشروبات، وهذا ما سيجعلك تحضرين أطباق مختلفة ورائعة بجودة عالية بخطوات بسيطة.

يحتوي الموقع على قسم (فوائد)، والذي سيساعدك في معرفة ما هي فوائد المكونات التي ستقومين باستخدامه في تحضير أكلاتك، وأيضًا معرفة ما هي فوائد بعض الأعشاب والمشروبات.

يمكن من خلال الموقع إيجاد كل الأسئلة التي قد تراودك حول تحضير وصفة ما، أو استبدال مكون بمكون آخر، والذي قد يكون من الصعب سؤال أحد المتخصصين عنه.

يوفر الموقع خاصية هامة جدًا وهي إمكانية إضافة أحد الوصفات للمفضلة، وهذا يساعد في الرجوع للوصفة مرة أخرى في أي وقت بكل سهولة.

كما يمكن لكل ست بيت أن تقوم بإضافة وصفاتها والحصول على ردود الفعل من زوار الموقع، وهذه تعتبر فرصة لإخراج روح الشيف التي بداخلك.

بعد إنشاء حساب مع موقع اكلتك أصبحتِ من عائلة الموقع الذي يمكنها معرفة كل الأسرار المتعلقة بالمطبخ والطبخ بأي وقت.

مطبخ اكلتك

هو بداية جديدة ستغير فكرتك تمامًا عن الطبخ، لأنه ببساطة ستقعين في حب أكلتك التي ستحصلين عليها من خلالنا، وثقي أنكِ في كل مرة ستحضرين وجبة بجودة المطاعم وبطعم لذيذ جدًا.

 

 

 

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

منوعات

تجديد وتكسير حظيرة مركبات النقل الطرقي يكلف ميزانية الدولة 25 مليار سنتيم

منوعات

بعد وصول شحنة جديدة .. المواطنون الذين تعذر تلقيحهم مدعون لتلقي الجرعة الأولى

منوعات

تونس تفرض حجرا صحيا شاملا على ولايات انتشر بها فيروس “كورونا”

تابعنا على