منوعات

لعبة فالورانت VALORANT الشهيرة تطلق ترنيمة غنائية عربية بمشاركة مغني الراب المغربي عصام حريص

05 يونيو 2021 - 21:28

تقوم شركة ريوت جيمز Riot Games المتخصصة في ألعاب الفيديو بكسر الحواجز الثقافية لتوحيد اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث نشرت الشركة ترنيمة غنائية عربية للعبتها الشهيرة فالورانت Valorant للمرة الأولى على الإطلاق مما يُظهر التزامها بتلبية احتياجات عملائها العرب في المنطقة. سُميت الترنيمة الغنائية باسم “أنت البطل Anta Al Batal” وهي مزيج بين الأسلوب المصري والمغربي والإماراتي وأكثر من ذلك فيما يتعلق باللغة والصوت والموسيقى والتصوير. الهدف من هذه الترنيمة الغنائية الجديدة هو توحيد اللاعبين تحت مظلة واحدة تتميز بالحب المشترك للموسيقى والألعاب. تعتبر هذه الخطوة أحد المجهودات التي تبذلها شركة ريوت جيمز Riot Games لإضفاء الطابع المحلي على لعبة إطلاق النار Valorant في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتلبية احتياجات قاعدة اللاعبين سريعة النمو في المنطقة.

 أول ترنيمة غنائية عربية من نوعها

تعاونت شركة ريوت جيمز Riot Games مع شركة سوني ميوزك إنترتينمنت للشرق الأوسط Sony Music Entertainment Middle East، شركة إقليمية للإنتاج الموسيقي يقع مقرها في دبي، لإطلاق الترنيمة الغنائية العربية “أنت البطل Anta Al Batal”. يشارك مغني الراب المغربي عصام حريص في الأغنية الجديدة الخاصة باللعبة الشهيرة. اكتسب عصام حريص شهرته في عام 2018 من أغنيته “تراب بلدي Trap Beldi” وأصبح منذ ذلك الحين أيقونة لأسلوب الراب المزدهر الخاص ببلده الأم. ضم الأداء الموسيقي مشاركة مغني الراب “عصام حريص” مع نجم موسيقى التراب المصري “مروان موسى” والمغنية الإماراتية الصاعدة “فافا Fafa” لإنشاء ترنيمة غنائية عربية تاريخية. أغنية لعبة فالورانت Valorant موجهة للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتهدف إلى توحيد كل اللاعبين من خلال دمج اللغات والألحان والأسلوب الموسيقي والبيئات الثقافية من المغرب ومصر والإمارات العربية المتحدة وأكثر من ذلك. الترنيمة الغنائية “أنت البطل Anta Al Batal” مستوحاة من أحداث لعبة إطلاق النار الإستراتيجية الشهيرة جدًا “فالورانت Valorant” التي أصدرتها شركة ريوت جيمز Riot Games، وتهدف إلى توحيد كل اللاعبين تحت مظلة واحدة وهي “لغة موحدة: حب الموسيقى وعشق الألعاب”.

يعتبر هذا الفيديو الفريد من نوعه أحد المجهودات التي تبذلها شركة ريوت جيمز Riot Games لكسر الحواجز الثقافية وإضفاء الطابع المحلي على اللعبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعدما قامت مؤخرًا بتوفير خوادم في البحرين لتعزيز انتشار لعبة فالورانت Valorant في المنطقة.  ستُستخدم الترنيمة الغنائية مع الفرق الإقليمية المحترفة وشبه المحترفة التي ستشارك في بطولة سترايك العربية Strike Arabia الخاصة بلعبة فالورانت Valorant – أول بطولة إقليمية للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجزء من جولة أبطال فالورانت Valorant Champions Tour مما يتيح مشاركة لاعبي المنطقة في المنافسة.

منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – سوق مزدهر لمجال الألعاب

نظرًا لأن مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية الإقليمي واحد من أسرع المجالات نموًا على مستوى العالم، تعتبر الترنيمة الغنائية العربية الجديدة خطوة رئيسية جديدة ضمن مجهودات شركة ريوت جيمز Riot Games للالتزام بتلبية احتياجات اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفقًا لدراسة أجرتها شركة يوجوف YouGov، من المرجح أن تشهد المنطقة نقلة نوعية في المستقبل نظرًا لازدياد أعداد محبي الألعاب وتفاعلهم القوي. من المفترض أن تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا زيادة تصل إلى أكثر من 100 مليون لاعب على أجهزة الكمبيوتر مما يُظهر الأهمية المطلقة للمنطقة.

لا يظهر ذلك فقط في أعداد اللاعبين ولكن يشمل ذلك أيضًا إتاحة العديد من الألعاب ذات الطابع المحلي التي تعمل على جذب المزيد من اللاعبين العرب. يمكن رؤية ذلك في كل أنواع الألعاب المتاحة. قامت شركة ريوت جيمز Riot Games بتنفيذ خطوة مهمة في هذا المسار عبر إتاحة خوادم في البحرين وإطلاق ترنيمة غنائية عربية. تعمل لعبة الهواتف “غارينا فري فاير Garena Free Fire” بتنفيذ خطوات مماثلة حيث أتاحت مؤخرًا أول شخصية ألعاب عربية في تاريخ ألعاب المعارك الملكية. تقوم أيضًا الألعاب التقليدية مثل ألعاب الكازينوهات الإلكترونية بالانضمام إلى هذا المسار لدخول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتيح موقع المراهنات العربية Arabian Betting  قائمة مصنفة تضم أفضل الكازينوهات الإلكترونية الآمنة المخصصة للاعبين في المغرب، وتتضمن بعض هذه المواقع موقع كازينو BetoBet وموقع المراهنات 1xBet وموقع كازينو 888 والتي تتيح المنصات وألعاب الكازينوهات مثل ألعاب السلوتس وألعاب الطاولة باللغة العربية لتلبية متطلبات اللاعبين في المنطقة. وفقًا لهذه الوتيرة، من المتوقع حدوث زيادة أخرى في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعمل شركة ريوت جيمز Riot Games على توحيد قاعدة عملائها على المستوى الإقليمي تحت مظلة واحدة وهي: الحب المشترك للموسيقى والألعاب. تحقق الشركة أهدافها الساعية إلى الاقتراب أكثر من عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجذب اهتمام اللاعبين العرب بلعبة “فالورانت Valorant” من خلال الترنيمة الغنائية العربية الجديدة التي أطلقتها بمشاركة نجم موسيقى الراب المغربي “عصام حريص”.

شاهد ايضا : افضل سماعة بلوتوث ايفون  Apple iPhone

 

 

 

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

منوعات

شيماء.. شابة دفعها هوسها بالتجارة إلى تحدي الصعاب وامتهان بيع الخضر والفواكه (فيديو)

منوعات

لعبة فالورانت VALORANT الشهيرة تطلق ترنيمة غنائية عربية بمشاركة مغني الراب المغربي عصام حريص

عمدة مراكش ونائبه الأول منوعات

غرفة جرائم الأموال تؤجل جلسة متابعة عمدة مراكش ونائبه في قضية “صفقات كوب 22”

تابعنا على