انتخابات 2021

أخنوش يجتمع بوكلاء لوائح غرفة التجارة والصناعة لجهة مراكش آسفي

18 يوليو 2021 - 15:40

بحضور محمد القباج المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بمراكش آسفي، عقد عزيز أخنوش لقاءً تواصلياً مع وكلاء لوائح غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي لانتخابات الغرف المهنية.

ودعا رئيس الحزب في كلمة له خلال هذا اللقاء المنعقد أمس السبت، إلى التواصل حول برنامج الحزب، الذي يتضمن مجموعة من الإجراءات والالتزامات النابغة من منهجية الإنصات التي اعتمدها الحزب على المستوى الوطني.

كما كان اللقاء مناسبة أشاد من خلال أخنوش بمكتسبات الصناعة والتجارة بالمغرب، وبعمل الوزير التجمعي الذي يشرف على القطاع، معتبراً أن مواصلة العمل في ظل المكتسبات التي حققها وزراء الحزب في قطاعي التجارة والصناعة حاجة ملحة وضرورة تنموية، هذه العملية، يضيف المتحدث ذاته تحتاج إلى رؤساء غرف جادين من طينة كمال بن خالد، مضيفا أن الأحرار سيؤكد حضوره بدون شك بجهة مراكش بالرهان على مرشحه للظفر برئاسة غرفة الصناعة والتجارة والخدمات.

وتوقف أخنوش على أمور تنظيمية من شأنها أن تساعد على وضع تصور ورؤية واضحة لانطلاقة الحملة الانتخابية، وحتى المسارات والإطار التنظيمي والقانوني الذي يمكن الاشتغال عليه، وأيضاً على مستوى الرؤية السياسية التجميعية لأهم الطاقات وأهم الأطر الذين يمكنهم أن يضخوا دماء جديدة للحزب على الغرفة.

من جهتهم، أكد الحاضرون على أن التجمع الوطني للأحرار واصل دوره كفضاء جوهري لطرح حلول حاسمة للمستقبل وفرض عمله السياسي وحضوره القوي.

كما أشاد الحاضرون بسياسة الحزب التواصلية، وأكدوا على أنه يتمتع بالشفافية والحركية، وعبروا عن ارتياحهم لمنهجية منح التزكيات الانتخابية، كما عبروا عن فخرهم ببرنامجه الانتخابي، وعن تفاؤلهم بشأن مستقبل البلاد.

وحضر اللقاء كل من كمال بنخالد وعبد المولى البلوطي وعبد الصمد العكاري وعبد الله الفجالي وعبد اللطيف اعفير وحسن امكرود ورضا الفايض ومحمد العشرات واسبري ابراهيم وآخرون.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

برمز “الشمعة”.. الاشتراكي الموحد يعلن مرشحيه لانتخابات 2021 بجهة مراكش آسفي

عزيز أخنوش رئيس حزي التجمع الوطني للأحرار / سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية انتخابات 2021

البيجيدي “يُبعد” المالوكي ويدفع بمحامٍ لمواجهة أخنوش في أكادير

انتخابات 2021

منيب تترشح للانتخابات البرلمانية على رأس اللائحة الجهوية لـ”الشمعة” بالبيضاء

تابعنا على