سياسة

أخنوش يقف على استعداد الأحرار باشتوكة أيت باها للانتخابات المقبلة

19 يوليو 2021 - 13:30

انعقد، أمس الأحد، باشتوكة ايت باها لقاء تواصلي نظمه حزب التجمع الوطني للأحرار، ترأسه عزيز أخنوش بحضور ممثلين عن التنظيمات الموازية، وعدد من الملتحقين الجدد بالحزب وفعاليات بالإقليم.

وبحسب بلاغ للحزب نشر على موقعه الرسمي، فإن هذا اللقاء يأتي للوقوف على مدى استعداد الحزب بالإقليم للاستحقاقات الانتخابية الجماعية والتشريعية المرتقبة في شتنبر المقبل.

البلاغ ذاته ذكر أن الحاضرين عبروا عن تأييدهم لبرنامج الحزب ومنهجيته في الاشتغال التي اعتمدت التواصل المستمر والقرب من المواطن طيلة الخمس السنوات الماضية، وهي “منهجية أثمرت اليوم حزباً سياسياً يجسد المعنى الحقيقي لمؤسسة التأطير و الوساطة”، وفق تعبير المصدر.

وأكد الحاضرون، وفق المصدر ذاته، على التفافهم وراء مشروع التجمع الوطني للأحرار الذي يطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية على مستوى الإقليم، وعبروا بالمناسبة على اعتزازهم بتزكية سعيد كرم وكيلا للائحة الحزب في الانتخابات التشريعية.

بدوره، عبر رئيس الحزب عن مدى اعتزازه بطاقات الحزب، منوهاً بالعمل الميداني الذي قادته تلك الطاقات لإنجاح محطة 100 يوم 100 مدينة على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، والتي ترجمت هموم الساكنة وتطلعات أبنائها، في برنامج طموح يترافع بشأنه الحزب اليوم وسيعمل جاهداً على تنفيذه وأجرأته على أرض الواقع.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

منيب تعلن عن وكلاء لوائح الحزب الاشتراكي الموحد للانتخابات بأكادير

سياسة

اتحاد المقاولات: قرارات الحكومة عشوائية وغير مدروسة وانعكاساتها سلبية على جميع القطاعات

سياسة

بعد مغادرة سفينة الـPSU.. أسماء من تيار الساسي تترشح باسم فيدرالية اليسار

تابعنا على