انتخابات 2021

أخنوش: سنحصل على نتائج مرضية في انتخابات الغرف.. وأوجار: نتبنى منهجية جديدة

02 أغسطس 2021 - 23:30

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن حزبه يشتغل بجد ومسؤولية، منذ سنوات، وعمله ليس وليد اليوم، مشيرا إلى أنه متأكد من حصول الحزب على نتائج مرضية خلال انتخابات الغرف المهنية.

وأوضح أخنوش خلال زيارات ميدانية ضمن حملة انتخابات الغرف المهنية بالناظور وجماعة أكليم وبركان وجماعة مداغ، اليوم الإثنين، أن وزراء الأحراء دبروا استراتيجيات قطاعية مهمة وفي قطاعات حساسة، ونجحوا بشكل ملموس في تطوير القطاعات التي دبروها.

وأضاف بالقول: للجهة الشرقية “مكانة خاصة في قلوبنا، والحزب رشح شباب على رأس اللوائح الانتخابية بالمنطقة، وما تحمله إجراءات برنامج الحزب، هو ثمرة للاستماع والإنصات، وقوة برنامج الأحرار هو أنه آتي من القواعد ومن القرب مع المواطنين”.

واعتبر أن مقترحات الحلول التي يقدمها الحزب في الشغل والصحة والتعليم، تريد الرفع من جودة الخدمات المقدمة ومعالجة المشاكل العالقة، معتبرا أن “المغربي اليوم يطمح لأن تكون المدرسة مصدرا لتعلم اللغات الأجنبية ومسايرة التطورات التقنية”.

وتابع قوله: “نطمح لتحسين خدمات الصحة، في المركز كما في الهامش، وللأحرار كفاءات قادرة على تقديم الأفضل في عدد من القطاعات، وجلالة الملك أطلق أوراشا مهمة، يجب مواكبتها والسهر على حسن تنزيلها، وورش الحماية الاجتماعية ورش حاسم ومهم، ومستعدون لتنزيله على أحسن وجه”.

من جانبه، قال القيادي في الحزب محمد أوجار، إن حزب التجمع الوطني للأحرار قدم خلال الخمس سنوات الماضية عملا ميدانيا قطع مع العمل الموسمي التقليدي، المتمثل في ممارسة السياسة خلال فترة الانتخابات فقط.

وأشار إلى أن الحزب يتبنى منهجية جديدة، “هدفها ليس فقط الانتخابات، الانتخابات فقط جزء من العمل السياسي، لكن الغاية الحقيقية هي تقديم عرض سياسي للمغاربة”.

وأضاف: “نحن واعون بأن بلادنا بقيادة صاحب الجلالة وبفضل رؤيته المتبصرة، أصبحت بلدا قويا، يقام له ويقعد”، مردفا: “نشهد فراغا فيمن يمكنه أن يصاحب هذه الرؤى الملكية، وينزلها على الواقع”.

ومضى قائلا: “عملنا سيتوج بثقة المغاربة، لأن المغاربة يميزون بين العمل وبين التشويش، والزعامة السياسية تأتي من خلال المواقف على غرار موقفنا الشجاع من اللغة الأمازيغية”، مشددا على أن للحزب كفاءات ستمكنه من تحقيق نتائج مرضية في الانتخابات المهنية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

الاستقلالي جغاوي رئيسا لجماعة جرسيف لولاية ثانية

انتخابات 2021

السفياني يظفر برئاسة جماعة شفشاون للولاية الثالثة على التوالي

انتخابات 2021

انتخاب التجمعي حفيظ وشاك رئيسا جديدا لجماعة صفرو

تابعنا على