انتخابات 2021، سياسة

بعد فوزه بانتخابات الغرف .. “الأحرار” يؤكد انفتاحه على الأحزاب التي حققت نتائج مهمة (فيديو)

في أول رد فعل رسمي بعد تصدره للانتخابات المهنية، وصف حزب التجمع الوطني للأحرار، النتائج التي حققها أمس الجمعة، بـ”الهامة” و”المشرفة”، مضيفا أن هذه النتائج المتميزة تم تحقيقها بفضل تعبئة ومجهودات مناضلات ومناضلي الأحرار، الذين قاموا بعمل جبار عبر مختلف ربوع المملكة.

وقالت دلال مني، الناطقة الرسمية باسم التجمع الوطني للأحرار، “نتمنى أن نكون عند سحن تطلعات الناخبين خلال المستقبل”، مضيفة أن الحزب يشكر الناخبين الذين وضعوا ثقتهم في حزب التجمع الوطني للأحرار، خلال هذه الانتخابات التي شهدت نسبة مشاركة مهمة، تدل على حجم التعبئة في مختلف الجهات.

وشددت مني، ضمن تصريح صحفي توصلت به جريدة “العمق”، أن النتائج المحققة، تعكس عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية، وتدبيرهم لهذه القطاعات منذ سنوات.

وأضافت، أن الحزب يطمح من خلال النتائج المحققة، الإنفتاح على القوى السياسية الأخرى التي تمكنت من تحقيق نتائج مهمة خلال هذه الإستحقاقات، والتعاون جميعا من أجل ضمان نجاعة أكبر لتمثيليات هذه الغرف.

وأردفت الناطقة باسم حزب الأحرار، أن الانتخابات المهنية، تعد محطة انتخابية هامة، وتندرج ضمن عدد من المواعيد الانتخابية المرتقبة خلال هذه الفترة، مضيفة أن حزب التجمع الوطني للأحرار، إذ يؤكد على أهمية النتائج المحققة، فإنه واعي بأن مسار العمل الميداني لا يزال مستمرا بالقرب من المواطن، على أمل تحقيق النتائج المرجوة خلال استحقاقات 8 شتنبر.

وأعلن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، عن تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار نتائج انتخابات أعضاء الغرف المهنية، التي جرت أمس الجمعة، بفوزه بـ 638 مقعدا أي بنسبة 28,61 بالمائة من مجموع المقاعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • الدكتور عبدالرزاق
    منذ 3 سنوات

    الذين نجحوا هم من جمعوا لكم أعيان الانتخابات من كل حدب لماذا لم تقولوا هذا 2015؟؟ لأن الأعيان جمعوا لحزب البام فسكتتم في انتظار قرار من يهندس الانتخابات اللعبة عارفينها المغاربة