انتخابات 2021، سياسة

الاتحاد الاشتراكي يقدم مرشحي “الوردة” للانتخابات الجماعية بزايو

الاتحاد الاشتراكي يقدم مرشحي "الوردة" للانتخابات الجماعية بزايو

كشف حزب الاتحاد الاشتراكي، عن مرشحيه بمدينة زايو، للانتخابات الجماعية المقبلة المقرر تنظيمها إلى جانب الانتخابات التشريعية والجهوية يوم 8 شتنبر.

وعقدت الكتابة الإقليمية لحزب “الوردة”، لقاءا تواصليا في سياق التحضير للاستحقاقات المقبلة الخاصة بالانتخابات الجماعية والتشريعية والجهوية، وذلك بحضور النائب البرلماني محمد أبركان.

وفي هذا الصدد، قالت إبتسام مراس عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أن اللقاء هو بمثابة إعلان رسمي عن مرشحي الحزب في الاستحقاقات الجماعية، والتعريف بالدور الذي يلعبه الاتحاديون في سبيل بناء الحزب والتوجه نحو المستقبل.

واعتبرت المتحدثة نفسها، “حصول الحزب على الرتبة الأولى في غرفة التجارة بزايو، دليل على الثقة التي وضعها فيه المواطنون مما جعلها يحقق نجاحا ويحصل على أصوات جد مشرفة في الانتخابات الخاصة بالغرفة المهنية.

ومن جهته، أكد كمال لمريني عضو المجلس الوطني لحزب “الوردة”، على أن السياسة الاستقطابية التي نهجها الحزب على مستوى المدينة، مكنته من الانفتاح على العديد من الوجوه الشابة القادرة على المنافسة وكسب رهان الاستحقاقات المقبلة، لافتا أن الشبيبة الاتحادية ستكون بدورها حاضرة بكل قوة في هذه المحطة الانتخابية كما الشأن بالنسبة لباقي المحطات.

ومن جانبه، قال محمد أبركان الكاتب الإقليمي لحزب “الوردة” بالناظور، إنه يعتز بتواجده في مدينة زايو، منوها بالمجهودات التي تقوم بها الشبيبة الاتحادية بزايو والتي تعتبر أفضل شبيبة بالإقليم، في حين بالمجهودات التي يبذلها الاتحاديون والاتحاديات، فضلا عن الأدوار المهمة التي لعبتها النائبة البرلمانية ابتسام مراس في الترافع عن المدينة والدفاع عنها في مختلف المؤسسات.

وأعلن محمد أبركان، مرشح الاتحاد الاشتراكي في الاستحقاقات التشريعية على مستوى إقليم الناظور، أنه سيكون رهن إشارة فرع زايو ويقف إلى جانبه في الانتخابات المقبلة، في حين أكد على أنه حزب “الوردة” هو من سيتبوأ المركز الأول على مستوى الإقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *