مجتمع

التجمع الوطني للأحرار يفوز برئاسة كل الغرف المهنية بجهة بني ملال

17 أغسطس 2021 - 17:15

تمكن حزب التجمع الوطني للأحرار من الفوز برئاسة كل الغرف المهنية بجهة بني ملال خنيفرة، بعد انتخاب محمد عقاوي عن “الحمامة”، أمس الاثنين، ببني ملال، رئيسا  لغرفة الصناعة التقليدية لجهة بني ملال خنيفرة.

ونال عقاوي الرئاسة بالإجماع، بعد حصوله على 34 صوتا من أصل 40، خلال الجلسة الانتخابية التي جرت أمس ببني ملال.

كما آلت رئاسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة لخالد المنصوري المنتمي لحزب الأحرار بأغلبية الأصوات وذلك للمرة الثانية على التوالي.

أما غرفة الفلاحة فقد كانت بالإجماع من نصيب محمد رياض المنتمي بدوره لحزب التجمع الوطني للأحرار بعد أن حظي بثقة 66 صوتا من أصل 69.

وتصدر حزب التجمع الوطني للأحرار انتخابات الغرف المهنية التي جرت يوم 6 غشت الجاري على مستوى جهة بني ملال خنيفرة، وذلك بحسب النتائج التي أعلنت عنها ولاية الجهة.

وحصل حزب التجمع الوطني للأحرار على 45 مقعدا متبوعا بحزب الأصالة والمعاصرة ب 38 مقعدا وحزب الاستقلال ب 21 مقعدا والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بـ 20 مقعدا.

وحصل المستقلون على 16 مقعدا والحركة الشعبية علي 15 مقعدا والاتحاد الدستوري على 8 مقاعد والتقدم والاشتراكية 5 مقاعد والعدالة والتنمية على 3 مقاعد، فيما حصل المؤتمر الوطني الاتحادي على مقعد واحد والحركة الديمقراطية الاجتماعية على مقعد واحد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

وزارة التعليم تكشف لائحة العطل الرسمية خلال الموسم الدراسي الجديد

وزير الصحة خالد أيت الطالب مدير مستشفى سانية الرمل مجتمع

طبيب يهدد بالانتحار أمام زملائه بمستشفى تطوان ويحدد موعد تنفيذ “قراره”

مجتمع

أمن البيضاء يوقف 14 مشجعا من “الإلتراس” خربوا ممتلكات عامة وخاصة

تابعنا على