منتدى العمق

كريم بنزيما يواصل ولاءه ووفاءه لريال مدريد حتى 2023

قرر ريال مدريد تجديد عقد نجمه الأول وقائده الثاني كريم بنزيما حتى صيف 2023

بنزيما يواصل كتابة التاريخ بالقميص الأبيض وجدد مرتين منذ 2014 وهذه السنة.. كريم الذي لا يطلب زيادة في راتبه متواضع في أخلاقه وعطاءه مستمر في التسجيل وإنقاذ الفريق في عدة مناسبات.

بنزيما يلقن درسا في الوفاء لكل من غادر البيت الملكي وآخرهم راموس وفاران.. رغم أنه في سنوات ماضية الكل طالب برحيله ولم يحدث ذلك.

بنزيما سجل 282 هدفا ولعب 560مباراة ساهم ب 413 هدفا بطل أوروبا 4مرات والهداف التاريخي الخامس لريال مدريد والرابع في دوري الأبطال.

كريم لديه معدل تهديفي منذ رحيل رونالدو فأصبح هو المهاجم الأول في ريال مدريد وهدافا على مدار ثلاثة سنوات حيث نافس ميسي قبل خروجه من برشلونة.

إذن كريم بنزيما يقرر مواصلة مشواره مع ريال مدريد وأن الأموال ليست كل شيء بل قل من تجد لاعب كرة القدم يظل وفيا لناديه الأصلي حتى ولو انهالت عليه العروض يقول حتما لا وألف لا.

بنزيما قيمة كروية استثنائية ومن يريد وده عليه كسر عقده الذي يبلغ مليار يورو صدق أو لا تصدق عزيزي القارئ.. قصة عشق بنزيما لريال مدريد لم تصل لمسك ختامها والكريم يكرم جمهور ريال مدريد بهذا النبأ السعيد.. يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات بنزيما مدريدي حتى 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *