https://al3omk.com/67484.html

“نينجا السطوح” مرعب ساكنة الريصاني في قبضة الدرك

بعدما أرعب ساكنة قصر “تاحسنونت بالريصاني”، تمكن رجال الدرك عشية الثلاثاء، من إيقاف المسمى “بو غ” و “بو ح” (أب وابنه)، بعد مداهمة منزلهما الكائن وسط قصر “تحسنونت بالريصاني”، وحجز العديد من المسروقات منها جهاز حاسوب وتلفاز بلازما من النوع الممتاز.

واعتقل رجال الدرك الملكي المتهمين بعد شكاية من ساكنة القصر لوكيل الملك بالريصاني، تتوفر “جريدة العمق” على نسخة منها، حيث جاء اعتقال الموقوفين بعد إفشال الدركيين محاولة الابن الفرار عبر أحد الأسطح المجاورة، كما جاء على صفحة “أرفود نيوز”. 

وأبرز مصدر شديد الاطلاع، أن إلقاء القبض على المتهمين خلف ارتياحا وسط ساكنة القصر، إذ كانا يشكلان بالنسبة إليهم كابوسا مرعبا بسبب سلوكاتهما العدوانية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية بعد الاستماع إليهما في محاضر قانونية، بناء على تعليمات النيابة العامة، إلى أن تتم إحالتهما في حالة اعتقال على أنظار العدالة بالراشدية، من أجل المنسوب إليهما وهو تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة والسرقة بالعنف وتحت وطأة التهديد وإخفاء أشياء متحصل عليها من جناية.

ويذكر أن الساكنة كانت قد أرسلت شكاية إلى نائب وكيل الملك، تشتكي فيه الاعتداءات المتكررة للأب وابنه، على سكان “قصر تحسنونت”، ومما جاء في الشكاية، أن الساكنة تعيش “هذه الأيام في رعب لم يسبق له مثيل، وذلك بعد تعرضهم لعدة عمليات سرقة وإضرام النار في المنازل من طرف أحد أبناء القصر ذي السوابق القضائية.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك