المريني الذهبي مديرا جديدا لهيآت التحرير التلفزية والرقمية بـ

المريني الذهبي مديرا جديدا لهيآت التحرير التلفزية والرقمية بـ "ميدي 1 تيفي"

05 يناير 2017 - 10:42

عَين الرئيس المدير العام لقناة "ميدي 1 تيفي" عمر المريني الذهبي، مديرا مركزيا مكلفا بالإشراف على هيأت التحرير التلفزية والرقمية للقناة، وذلك بداية من الإثنين 2 يناير 2016.

وأوضح بلاغ للقناة، توصلت جريدة العمق بنسخة منه، أن قرار التعيين يهدف إلى "إنجاح انتقال المؤسسة إلى قناة إخبارية متواصلة على مدار الساعة، طبقا لتوجيهات المجلس الإداري للقناة".

وأَضافت قناة "ميدي 1 تيفي"، أنها تسعى من خلال تعيينها للمريني الذهبي، إلى إعطاء نفس جديد للمضمون الإخباري الذي تبثه على النحو الأمثل الذي يمكنه من تغطية الأحداث الوطنية والإقليمية والدولية بجودة أفضل".

وسيكون من أولويات المدير الجديد، حسب بلاغ القناة، "الإشراف على تنسيق العمل وتوحيد كل الجهود، لإعادة تنظيم وهيكلة هيآت التحرير بالقناة، وتنمية الخدمات الرقمية بها، لتتماشى مع الرهانات الدولية لقناة "ميدي 1 تيفي" وخاصة على مستوى القارة الإفريقية".

وأشار البلاغ، أن المدير الجديد سيسهر على "تفعيل مقتضيات الحكامة الجيدة، وخاصة ما يتعلق بتحديد المسؤوليات وحسن الاضطلاع بها على الوجه الأكمل، والالتزام بالنزاهة، وتنمية جودة المضامين الإخبارية".

هذا، وقد تم "تعيين عثمان النجاري المدير السابق للأخبار بالقناة، مديرا مكلفا بمهمة لدى الإدارة العامة للقناة"، حسب ما أورده البلاغ، "حيث سيتولى تتبع برامج تنمية قناة "ميدي 1 تيفي" وإشعاعها الوطني والدولي".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

وفاة مأساوية لشابة أثناء محاولتها التقاط صورة لوجدة من سطح عمارة

بينهم فتاة قاصر.. أمن القنيطرة يعتقل 4 أشخاص متورطين في تزوير الأوراق النقدية

حفر بئر ببوبيلان

حفر بئر ببوبيلان ينهي معاناة قرويين مع الإنقطاع المتكرر لمياه الشرب

تابعنا على