الأحرار مراكش انتخابات 2021

الأحرار يقدم وكلاء لوائحه الانتخابية بمراكش وأهم المحاور التي يتطلع لتنزيلها (فيديو)

01 سبتمبر 2021 - 23:20

قدم جزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة مراكش، وكلاء لوائحه الذي سيخوض بهم استحقاقات الثامن من شتنبر الجاري، في ندوة صحفية احتضنها المقر الجهوي للحزب بمراكش.

في هذا الصدد قالت وكيلة اللائحة النسائية الجهوية التشريعية، مريم الرميلي، إن “المواطنين يتجاوبون مع حملات الحزب بشكل إيجابي، وعبروا لنا عن فرحهم بالبرنامج الذي جاء به حزب الأحرار سواء على المستوى الجهوي أو الوطني”.

واعتبرت الرميلي، خلال الندوة الصحفية المنظمة، “تفاعل المواطنين مع برنامج الحزب راجع لتجاوبه مع متطلباتهم واحتياجاتهم المجتمعية”.

من جهته قال وكيل اللائحة الجهوية لجهة مراكش آسفي، ووكيل لائحة الدائرة الانتخابية المدينة سيدي يوسف بن على في الانتخابات التشريعية، إن فريق التجمع الوطني للأحرار سيأخذ على عاتقه تحقيق العدالة المجالية بين الأقاليم والجماعات الترابية بالجهة، مشيرا إلى أن الدور الأساسي للجهات هو “خلق العدالة المجالية من خلال منتخبين جهويين”.

وأضاف بن سليمان أن التجمع الوطني للأحرار، نجح في تقديم كفاءات وأطر لديهم خبرة في الميدان، وعلاقات مباشرة مع المواطنين ويعون واقعهم المعيش، كما أنه التزم بتكوينهم طيلة مدة الانتدابات. إضافة إلى أن أعطى فرصا للنساء والشباب من أجل قيادة لوائح مهمة سواء على مستوى الجهات والبرلمان والمقاطعات”.

لمياء شاكيري، وكيلة لائحة الجزء الثاني في الانتخابات الجهوية بجهة مراكش آسفي، والتي تشغل منصب المديرة الجهوية للصحة بمراكش آسفي، قالت بدورها خلال ذات الندوة الصحفية، إن برنامج “الأحرار” يستجيب لطلبات الأطر الصحية، وهو الأمر الذي شجعها لخوض غمار الانتخابات مع حزب “الحمامة”.

وزادت إن “برنامج الأحرار يستمد قوته من خلال حملات الإنصات للمواطنين على مستوى ربوع المملكة، من تعليم وصحة وتشغيل وحماية اجتماعية وتقوية عمل الإدارة المغربية”.

 

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

العثماني: نتائج الانتخابات غير معقولة و”التصويت العقابي” لا ينطبق على ما وقع

انتخابات 2021

برلمان البيجيدي يختار المعتصم رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي للحزب

انتخابات 2021

بعد البام.. الاستقلال يعقد برلمانه اليوم للحسم في الدخول لحكومة أخنوش

تابعنا على