انتخابات 2021، سياسة

الدفوف يجوب شوارع طنجة لإقناع المواطنين بالتصويت للجرار ويعدهم بالتغيير (فيديو)

خرج حزب الأصالة والمعاصرة بطنجة، أمس الجمعة، في حملة إنتخابية، جاب خلالها كل الشوارع الرئيسية للمدينة، للتعريف بمرشحيه سواء على مستوى الانتخابات التشريعية أو الجهوية أو الجماعية.

وهي الحملة، التي عرفت مشاركة عادل الدفوف، وكيل لائحة الحزب في الإنتخابات التشريعية وانتخابات مقاطعة طنجة المدينة، وثلة من مناضلي ومناضلات الحزب، بهدف تقريب ساكنة طنجة من برنامجهم الانتخابي.


وقال عادل الدفوف إن “الاستعدادات للحملة الإنتخابية أثرت عليها جائحة كورونا، التي ألزمت علينا الامتثال للإجراءات الإحترازية وبالتالي البحث عن أساليب بديلة لإيصال برنامجنا إلى عموم الطنجاويين، الذين تجاوبوا بشكل إيجابي معنا”.

وعن برنامجهم الإنتخابي، أوضح عادل دفوف، في تصريح للعمق، أن “أولوياتنا تهم مجال التعمير، وحل مشاكل الإنارة العمومية والنظافة والتشغيل، وكلها مواضيع تحظى باهتمام كبير بالنظر إلى المكانة التي تتميز بها مدينة طنجة”.

ودرس عادل دفوف، ابن مدينة طنجة، بالثانوية التأهيلية مولاي يوسف، وتابع دراسته الجامعية بالرباط، وبعدها أطلق مشاريعه في قطاع النسيج والألبسة بالمدينة، وسياسيا التحق الدفوف بحزب الأصالة والمعاصرة منذ تأسيسه في 2008، حيث ترشح في الانتخابات الجماعية 2009، وأصبح مستشارا في غرفة الصناعة والتجارة الخدمات لولايتين، واليوم يراهن للدفاع على تمثيل المدينة داخل قبة البرلمان في الإنتخابات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *