انتخابات 2021

أخنوش يشيد بالطالبي العلمي من تطوان ويؤكد أن الأحرار سيكون في الموعد

04 سبتمبر 2021 - 20:20

أشاد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، براشيد الطالبي العلمي، مرشح حزب الأحرار للانتخابات التشريعية بتطوان، واصفا إيها بأنه “من ركائز الحزب بالمنطقة، ونتفخر بعمله”.

وقال أخنوش خلال لقاء تواصلي بمدينة تطوان، السبت، إن وزراء التجمع الوطني للأحرار الذين مروا من الحكومات الأخيرة، ومنهم الطالبي العلمي أظهروا أن الحزب لديه إمكانيات كبيرة وحقق نتائج كبيرة.

وفي السياق ذاته، طالب رئيس التجمع، بشرح برنامج الأحرار أكثر للمواطنين والتوصل معهم أبعاده، ليقفوا عن قرب على توفر الحزب على كفاءات يمكن أن تنزل هذا البرنامج على أرض الواقع وإنجاحه.

وجدد أخنوش التأكيد على أن برنامج الأحرار انطلق من المواطنين من خلال الاستماع والاستشارة مع 300 ألف مواطن، مضيفا أن الحزب وضع 5 التزامات و25 إجراء، بأرقام في إطار برنامج سنوي سينال إعجاب المغاربة.

وأشار المتحدث، إلى أنه في كل الجولات التي قام بها لحد الآن، يؤكد له المواطنين أن برنامج الأحرار في المستوى ونال إعجابهم، وأن الأحرار حزب يعول عليه، مضيفا أن النتائج التي حققها الحزب جعلت جاذبيته كبيرة.

هذه الجاذبية، يقول أخنوش، من الطبيعي أن تخلق المنافسة في الساحة السياسية، مشيرا إلى أن البعض لم يعجبه ذلك، لكن لا يجب الالتفات للوراء، يضيف المتحدث، بل إلى الأمام لأن الحقد لا يجب أن يكون في السياسة.

وأكد أخنوش، أن “المواطن باغي البديل والتغيير وغيقول كلمتو، والمغاربة كيقولو عينا وبغينا الكفاءات”، مضيفا أن حزبه سيكون في الموعد وسيقف على الوعود التي قدمها، وأنه الحزب الذي يمكن أن يعول عليه المغاربة.

وزاد قائلا: “الانتخابات ماشي فالمواقع الاجتماعية واخا المهم الحضور فيها”، قبل أن يؤكد أن “المهم أكثر هو التصويت يوم الأربعاء المقبل، والتصويت على رمز الحمامة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

بتحالف خماسي.. التجمعي ناصر يظفر برئاسة جماعة تاوريرت

انتخابات 2021

رسميا .. الإستقلالي عزيز العمود رئيسا لجماعة أيت بوبيدمان

انتخابات 2021

بعد انتخابه رئيسا لجماعة تارودانت .. وهبي يلمح إلى إمكانية استوزاره في حكومة أخنوش(فيديو)

تابعنا على