انتخابات 2021

العماري: المنطق الديمقراطي يقتضي أن نتصدر الانتخابات وحصيلة تدبيرنا للبيضاء مشرفة (فيديو)

06 سبتمبر 2021 - 13:00

اعتبر القيادي في حزب العدالة والتنمية وعمدمة مدينة الدار البيضاء، عبد العزيز العماري، أن “المنطق الديمقراطي يقتضي يتبوأ حزب العدالة والتنمية المرتبة الأولى في الانتخابات”، ودافع  عن حصيلة إنجازات تدبيره للعاصمة الاقتصادية، قائلا إن الحصيلة مشرفة وظاهرة للعيان.

وقال العماري، في حوار مع جريدة “العمق”، في سياق حديثه عن حصيلة تدبير الدار البيضاء، “أرسينا نموذجا للتعاون مع مختلف الشركاء وهو ما ساهم في الاستقرار المؤسساتي”، مضيفا أن العاصمة الاقتصادية عرفت “تحولا جوهريا” في قطاع النقل، حيث أصبحت 700 حافلة متوفرة للبيضاويين بتسعيرة مناسبة.

وأضاف أن المدينة شهدت أيضا “تحولا كبيرا في قطاع النظافة بعدما كانت تعاني من مشاكل بهذا الخصوص.. الآن جيل جديد من عقود النظافة. كما عرفت البيضاء تحولا جوهريا في ما يتعلق بالبنيات التحتية؛ الأنفاق والكورنيش وحديقة الجامعة العربية والجسر المعلق وغيرها”.

واسترسل المتحدث أن حزبه جاهز بنخبه وبرنامجه الانتخابي لمواصلة الإصلاحات التي بدأها “ونتطلع إلى عمودية الدار البيضاء”، و”المنطق الديمقراطي يقتضي أن العدالة والتنمية الذي قدم هذه الحصيلة على مستوى المدن وحصيلة اجتماعية على مستوى تدبير الشأن العام الوطني وأداء برلماني متميز أن يتبوأ المرتبة الاولى”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ أسبوعين

وفقكم الله لقد اتعبتم من سوف ياتي بعدكم. بنظافة ايديكم وحسن تدبيركم برغم التبخيس الملحوظ من طرف وسايل الاعلام والذباب الالكتروني المسلط عليكم .

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

بعد تشكيله بساعات قليلة.. استقالة عضوين من المجلس الجماعي لتزنيت

انتخابات 2021

عصيد: بنكيران هو من ضحى بالبيجيدي.. وعلى أخنوش ألا يتنازل عن اختصاصاته (فيديو)

انتخابات 2021

“الأحرار” يقرر مقاضاة أحد مستشاريه اتهم مسؤولي الحزب بمكناس بـ”الابتزاز”

تابعنا على