سياسة

العمراني: حصيلتنا في تدبير الرباط مشرفة وهذه التزاماتنا إذا فزنا بعمودية العاصمة من جديد (فيديو)

07 سبتمبر 2021 - 17:30

دافع وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بمقاطعة يعقوب المنصور عن حصيلة حزبه في تدبير جماعة الرباط، مؤكدا التزام “المصباح” بمواصلة “الرقي بالعاصمة من أجل غد أفضل” إذا فاز بعموديتها من جديد.

وقال العمراني إن حزبه بصمة على حصيلة مهمة خلال سنوات تدبيره للعاصمة، “فمن الناحية السياسية أنجزنا حصيلة مهمة جدا وهي مصالحة المواطن مع المؤسسة المنتخبة”.

واسترسل نائب عمدة العاصمة، “اجتهدنا بشكل كبير في تجويد الخدمات الموجهة للمواطن”، مشيدا بالمجهود الذي قام به مجلس الجماعة في ما يتعلق بالإنارة العمومية والنظافة والخدمات الإدارية، والبنية التحتية.

ومن بين إنجازات الجماعة التي دربها البيجيدي، يضيف العمراني، تقوية الموارد المالية للجماعة وعقلنة الميزانية، “وجدنا ميزانية الجماعة لا تتجاوز 78 مليار وقمنا بمجهود ورفعناها إلى 100 مليار”.

وفي ما يتعلق بعقلنة الميزانية، قال العمراني “كانت عدد من الأمور مستباحة من الناحية المالية، مثل اللوحات الإشهارية التي تم توقيع عقودها منذ سنوات، وتمكنا من رفع ما تؤديه كل لوحة من 12 ألف درهم سنويا إلى 60 ألف درهم”.

وأوضح العمراني أن حزب العدالة والتنمية يلتزم في بمواصلة الإصلاحات التي بدأها والرقي بالمدينة، قائلا “المرحلة المقبلة قدمنا برنامجا في العاصمة ووضعنا له شعار: لنواصل الرقي بالعاصمة من أجل غد أفضل، لأننا مقتنعون بأن حصيلتنا جيدة ولكن مقتنعون أيضا بأننا كذلك سنواصل الإصلاح”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

الشباب والسياسة بالمغرب.. رغبة في المصالحة وسط حذر مستمر من السياسيين

سياسة

الملك يعزي تبون في وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد القادر بن صالح

برلماني سياسة

البرلماني التجمعي توفيق كميل يتجه للاستقالة من منصب نائب عمدة الدار البيضاء

تابعنا على