أخبار الساعة

منخرطو ودادية سكنية ببني ملال يطالبون بالإنصاف

08 سبتمبر 2021 - 13:18

يخوض منخرطو ودادية “الاندلسية” ببني ملال، منذ مدة، احتجاجات للمطالبة باسترجاع المبالغ المالية التي قدموها للحصول على بقع أرضية بجماعة بني ملال.

وتزامنا مع جلسة محاكمة رئيس الودادية السكنية “الأندلسية” وأمين ماليتها وكاتبها”، المتابعين في حالة سراح، خاض المنخرطون، أمس الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام ابتدائية بني ملال، رافعين شعارات مطالبة بإنصافهم وارجاع المبالغ التي تقدموا بها كدفعات للحصول على هذه البقع الأرضية.

وعبر المحتجون، وضمنهم أفراد من الجالية المغربية المقيمة بالخارج، عن غضبهم من الوضع الذي وجدوا أنفسهم فيه منذ سنة 2009، داعين السلطات إلى إنصافهم بعد المعاناة الطويلة التي تكبدوها جراء التماطل في الحصول على بقعهم أو المبالغ التي قاموا بدفعها والمقدرة بأكثر من مليار سنتيم.

ويتابع رئيس الودادية السكنية الاندلسية بتهم تتعلق بالنصب والاحتيال والتصرف في مال مشترك بسوء نية، وخيانة الأمانة، في انتظار إحالته على جلسة أخرى في 22 شتنبر الجاري.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Mellali منذ 3 أسابيع

صياد النعام يلقاها يلقاها؛ سيأتي اليوم الذي سنشمت فيه من هؤلاء الحقيرين طال الزمان أو قصر.

منخرط بوودادية الاندلسية منذ 3 أسابيع

المكتب المسير كان يستدرج المنخرطين لزيارة بقعة ارضية بعيدة عن الطريق الوطنية بحوالي 200 متر ويدعي انها في اسم الودادية وذلك منذ سنة 2010 ويرسلهم بعد ذلك عند الموثق الذي يمسك ملف الودادية للتاكد من صحة اقوال المكتب. وكان مكتب الموثق يطمئن المنخرطين ويفند اقوال المكتب من اجل اكمال عملية النصب ، لان الموثق هو نفسه زوج بائعة القطع الارضية التسعة المتباعدة والغير صالحة للسكن بثمن 725 درهم للمتر مربع في حين ان اغلبها اشترتها البائعة ب 70 درهما للمتر مربع ومن اجل التنصل من المسؤولية احال الموثق ملف الودادية لموتق اخر حرر وعدا بالبيع ل 7 بقع في سنة 2019 اي بعد اتتهاء الصفة القانونية للمكتب ب حوالي 3 سنوات وشهادته في العقد انه اطلع على الملف القانوني للودادية الموجود بالملف الخاص بالمحافظة العقارية

Rachid منذ 3 أسابيع

حسبنا الله ونعم الوكيل

[email protected] منذ 3 أسابيع

المبلغ الاجمالي المختلس من طرف المكتب وحسب تصريح الرئيس والامين امام الضابطة القضائية مليار و 800 مليون سنتيم 1.800.0000.00 درهم سحبت من البنك قبل 2015 وانهم يعطون مبالغ مالية بالملايين نقدا وبدون وصل او شيك للبائعة التي هي زوجة الموتق بمجرد مكالمة هاتفية و ووقفنا على اختلاس 209 مليون سنتيم 209.0000.00 درهم حسب تصريحهم ايضا لدى الضابطة القضائية حسبنا الله ونعم الوكيل

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

مديرية التعليم بخنيفرة تواصل عملية تلقيح التلاميذ لإنجاح الموسم الدراسي

أخبار الساعة

كما لم تراها من قبل.. شاهد مدينة طنجة من الأعلى (فيديو)

أخبار الساعة

“الإيسيسكو” تتوج بدرع المجلس الأعلى للجامعات المصرية

تابعنا على