انتخابات 2021

البام يفوز بأغلبية مقاعد دمنات.. والاستقلال: أيام سوداء تنتظر الأصالة والمعاصرة

11 سبتمبر 2021 - 11:20

فاز حزب الأصالة والمعاصرة بأغلبية مقاعد جماعة دمنات في الانتخابات الجماعية التي جرت الأربعاء الماضي، إذ حصل على 17 مقعدا من أصل 30، فيما تمكن حزب الاستقلال من الحصول على المرتبة الثانية بـ 9 مقاعد، متبوعا بحزب الاتحاد الاشتراكي ب 3 مقاعد، والأحرار بمقعد واحد.

وفي الوقت الذي عبر فيه الكاتب المحلي لحزب الاستقلال عن اختيار موقع المعارضة خلال الولاية الحالية، رفض حزب الأصالة والمعاصرة الكشف عن أي تفاصيل بخصوص تشكيلة المكتب المقبل بالرغم من توفره على أغلبية تمكنه من تشكيل المكتب دون الحاجة إلى الدخول في تحالفات.

وتعهد الكاتب المحلي لحزب الاستقلال عبداللطيف بوغالم في فيديو نشره على حسابه بالفايسبوك بالدفاع عن مصالح الساكنة وأنه سيقف ضد أي محاولة لتهميش المدينة، داعيا كل الهيئات السياسية والنقابية وكل القوى الحية بالمدينة إلى ممارسة “المعارضة” إلى جانب الاستقلال والتكثل للدفاع عن دمنات.

وقال إن فريق الاستقلال سيواجه من موقع المعارضة من حاول شراء أصوات الناخبين ونشر الفساد، مضيفا أن أياما سوداء تتنظر “الأصالة والمعاصرة”، واصفا إياه بالحزب المشؤوم بمدينة دمنات.

وختم بوغالم كلمته بمناشدة الشباب أبناء مدينة دمنات الذين التحقوا بركب “الفساد” مؤخرا، إلى الامتناع عن التصويت على من وصفها “بالوجوه البئيسة” التي ساهمت في إقصاء وتهميش وعزلة مدينة دمنات في تولي مسؤولية تدبير شؤون المدينة، وفق تعبيره.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

عمره 20 سنة .. تلميذ يترأس جماعة “تاركا وساي” بكلميم

قيادات حزب البام انتخابات 2021

رسميا.. حزب الأصالة والمعاصرة يظفر برئاسة ثلاث مقاطعات بمراكش

انتخابات 2021

خلافات داخل الاستقلال بالدار البيضاء بسبب مقعد في مجلس المستشارين

تابعنا على