انتخابات 2021، سياسة

وهبي يقود تحالفا ثلاثيا مع الأحرار والبيجيدي لرئاسة جماعة تارودانت (صورة)

قررت أحزاب الأصالة والمعاصرة، التجمع الوطني للأحرار، العدالة والتنمية، إضافة الى لائحة “البديل” المستقلة، اليوم السبت، خلق تحالف من أجل تشكيل المجلس الجماعي لمدينة تارودانت، برئاسة الأمين العام لحزب “الجرار” عبد اللطيف وهبي.

وأكدت الأحزاب الثلاثة، ومعها اللائحة المستقلة المذكورة، في بلاغ مشترك، تركهم الباب مفتوحا في وجه كل الفعاليات السياسية المنتخبة بالمدينة للمشاركة في التسيير وبشكل جماعي، إيمانا منها بأن تارودانت فوق الأحزاب وفوق السياسة، مشيرة الى أن حاجيات وإكراهات المدينة كبيرة وأمانة عظيمة.

وأشار التحالف إلى مدى استعداده للتحمل والصبر من أجل تارودانت، وربح رهانات متعددة، وعزمه على مواصلة كل أوراش التنمية المفتوحة بالمدينة.

وشدد على تشبثه بالرؤية المبنية على أسس التغيير والتقدم، من خلال تحالف قوي ومتماسك وجماعي بتشكيل مجلس بلدي جاد ومسؤول، متعهدين بصيانة ورعاية هذا التحالف تحقيقا لمصلحة مدينة تارودانت و ساكنتها. 

 وعبرت الأحزاب الثلاثة المشاركة في هذا التكتل الى جانب لائحة “البديل”، عن استنكارها لما وصفته ب”بعض المحاولات المغرضة واللا مسؤولة لعرقلة العمل الجماعي لتدبير شؤون ساكنة مدينة تارودانت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.