انتخابات 2021

حزب “الأحرار” يقترب من حسم رئاسة جماعة بنسليمان

12 سبتمبر 2021 - 23:29

اقترب حزب التجمع الوطني للأحرار من حسم رئاسة المجلس البلدي ببنسليمان، بعد حصوله على أغلبية تمكنه من الظفر برئاسة المجلس البلدي.

ومن المنتظر أن يتم انتخاب المحامي، زهير فضلي، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا جديدا للمجلس البلدي لبنسليمان خلفا لمحمد جديرة المنتمي لحزب الاستقلال.

وكان محمد فضلي، أكد عند ترشحه تحت ألوان حزب “الحمامة” في الانتخابات الجماعية ببنسليمان، أن الهدف من هذا الترشيح هو تغيير أوضاع المدينة نحو الأفضل، خاصة أن الساكنة غير راضية عن الوضعية الكارثية التي آلت إليه، على حد قوله، في الفترة الماضية.

وأشار المتحدث ذاته، في مقطع سابق في إطار حملته الانتخابية، أن نظافة مدينة بنسليمان عهد بها لشركة لا تحظى بدعم وموافقة ساكنة المدينة، خاصة أن المدينة تلقب بالمدينة الخضراء بفضل مساحاتها العديدة، مشيرا إلى أن مدينة بنسليمان تعاني أيضا من غياب المرفق الصحي.

كما سبق لفضلي التأكيد على أنه من بين أبرز المشاكل التي تعاني منها المدينة هو النقل العمومي، مشيرا إلى أن المشكل الأكبر يكمن في ربط وسط المدينة بالأحياء الجديدة التي تم إنشاءها حديثا، إضافة لربط بنسليمان بالمدن المجاورة لها، معتبرا أن المجلسين الجماعيين السابقين لم يأخذوا بعين الاعتبار التطور العمراني الذي عرفته المدينة في السنوات القليلة الماضية.

وتراهن ساكنة بنسليمان على المحامي، زهير فضلي، الذي درس بالولايات المتحدة الأمريكية، من أجل إخراجها من المشاكل المتعددة التي تعاني منها خاصة في تسيير المرفق العام والقطاعات الحيوية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

عمره 20 سنة .. تلميذ يترأس جماعة “تاركا وساي” بكلميم

انتخابات 2021

خلافات داخل الاستقلال بالدار البيضاء بسبب مقعد في مجلس المستشارين

انتخابات 2021

لجنة ثلاثية من الأحرار والبام والاستقلال تعكف على صياغة البرنامج الحكومي والهيكلة

تابعنا على