أخبار الساعة

العمراني يرفض مقاعد الـPJD بـ”المستشارين” ويعتبرها “طلقة ما بعد رصاصة الرحمة”

06 أكتوبر 2021 - 13:20

عبّر نائب الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة ورئيس فريق “المصباح” بجماعة الرباط، لحسن العمراني، عن رفضه للمقاعد الثلاثة التي حصل عليها حزبه في انتخابات مجلس المستشارين، معتبرا إياها “طلقة ما بعد رصاصة الرحمة”.

وقال العمراني، في تدوينة على “فيسبوك”، “ثلاثة مقاعد باسم الحزب لمجلس المستشارين، في ثلاث جهات، وبأصوات تعادل عشر مرات تقريبا عدد منتخبينا بالجماعات، بالجهات المعنية: المرتبة الأولى في جهة فاس مكناس، وبعدد أصوات يقارب 800، والمرتبة الثانية بجهة سوس ماسة، وبعدد أصوات تجاوز 600، والمرتبة الثالثة بجهة الدار البيضاء سطات، وبعدد أصوات يقارب 600 أيضا”.

وأضاف العمراني، “إذا قال الحزب عن هذه النتائج، أنها “غير مفهومة وغير منطقية ولا تعكس (ما منح لنا في 8 شتنبر)” تجي معها”.

واعتبر أن المقعدين الذين ظفرت بهما نقابة الاتحاد الوطني للشغل، المقربة من حزبه، “كافيان لإسماع الصوت” بمجلس المستشارين، و”غير ذلك، طلقة ما بعد رصاصة الرحمة!”.

جدير بالذكر أن عدد من أعضاء حزب العدالة والتنمية وقيادييه عبروا عن رفضهم للمقاعد الثلاثة التي ظفر بها “المصباح” في انتخابات مجلس المستشارين، التي جرت أمس الثلاثاء، بينهم الأمين العام السابق عبد الإله بنكيران والبرلمانية السابقة  أمينة ماء العينين، والقيادي في الحزب عبد العزيز أفتاتي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

حكم غيابي في مصر بالسجن 15 عاما على الإعلامي معتز مطر

أخبار الساعة

مصابة بالسرطان من أزيلال تناشد المحسنين مساعدتها (فيديو)

أخبار الساعة

“مغرب ما بعد كورونا”.. الجامعة تواصل انخراطها في اقتراح حلول للأزمة الوبائية

تابعنا على