أخبار الساعة

“تبون” يتحول إلى أضحوكة بعد كذبه بشأن علاقة جورج واشنطن بالأمير عبد القادر (فيديو)

11 أكتوبر 2021 - 12:04

واصل الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، خرجاته الإعلامية التي بات يمتهن فيها الكذب، حيث صرح بأن جورج واشنطن سلم المقاوم الجزائري عبد القادر مسدسات وبأن بلاده تجمعها بالولايات المتحدة الأمريكية علاقات تاريخية، وكانت ثاني دولة اعترفت باستقلالها.

وصار الرئيس الجزائري أضحوكة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما صرح في لقاء تلفزيوني أمس الأحد، بأن جورج واشنطن سلم الأمير عبد القادر الجزائري مسدسات، في حين أن جورج واشنطن توفي في 14 دجنبر 1799 وعبد القادر الجزائر ولد في 6 دجنبر 1808.

وادعى تبون، على الهواء أيضا، أن هناك علاقات تاريخية وقديمة بين الجزائر والولايات المتحدة الأمريكية، وأن بلاده كانت ثاني دولة تعترف باستقلال هذه الأخيرة، في حين أنه بالعودة إلى موقع الخارجية الأمريكية نجد أن “هامبورغ” أي ألمانيا حاليا هي ثاني دولة اعترفت باستقلال أمريكا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

[email protected] منذ أسبوعين

لماكن اتصور ان رءيس دولة يصرح باكاذيب. في لقاءاته مع الصحافة، فهل كان المقاوم عبد القادر حيا قبل ان يموت جورج واشنطن، التاريخ مسطر ومكتوب ياراسي والناس تكذب على الاحياء لا الاموات، كفى من الكذب على الشعب الجزاءري واعلم بانك تظن انك رءيس دولة يخسف لها خطاب على الصعيد الوطنى والدولي وانت تكذب امام العالم، يارجل انك رءيس دولة كما تقول ينسب لها الف حساب ! إلا تستحي وتعود الى رشدك فالتاريخ يشهد عليك بالكذب وانت في مأزق مع ما يحيط بك من مشاكل داخلية تعد بالآلاف ! وليكن في علمك ان قيمتك وضعيتك اصبحت اضحوكة في العالم كله بسبب الاكاذيب المتتالية على شعبك وعلى العرب عامة، يجب ان تتحلى بالرزانة واجتناب الكذب وتعطي قيمة لدولة الجزاءر التى تقول بانهار قوة ضاربة في العالم فهل القوة الضاربة في العالم لا يحب شعبها الدقيق والحليب والماء والزيت والبطاطا , عجيب امرك يارجل جلبت على الكذب وعلى التلفيق وعلى اعطاء الاوصاف البعيدة كل البعد عن الواقع الذي تعيشه الجزاءر، اياك والغرور فانه مرض مزمن لا دواء له بل يوقع صاحبه فيما وقعت فيه فاصبحت تنبعث بالكذاب بدل الرءيس ، الشعب الجزاءري يستنق رءيسا نزيها يتخلى بالنزاهة والإخلاص والثقة بين مواطنيه ، فانت فقدت كل هذه الصفات واصبحت اضحوكة بين روساء الدول التى تحترم نفسها وتصرح بالوقائع لا بالاكاذيب امام العالم اخوتي في الجزاءر وابناء جلدتي استحيي ان اقول انا حزاءزي امام الطلبة وامام الراي العام كله بسبب ما وصلت اليه بلادي من تلاعب وانحلال وكذب على الشعب المغلوب على امره من قبل العسكر الحاكم ، فالمر لله ميف شاء فعل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ،

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

نقابة تدعو وزارة الداخلية لحماية الموظفين الجماعيين

أخبار الساعة

مصرع المدير الإقليمي للشباب ببركان وإصابة 4 آخرين في حادث سير بجرسيف

أخبار الساعة

مقطع فيديو يدفع حزب الاستقلال لتجميد عضوية مستشار جماعي بإقليم تارودانت

تابعنا على