سياسة

أخنوش ينوه بالروح الوطنية العالية للمغاربة بانخراطهم القوي في حملة التلقيح

أشاد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، بالانخراط القوي للمواطنين في الحملة الوطنية للتلقيح، مؤكدا أن التلقيح يظل الوسيلة الوحيدة التي أثبتت فعاليتها في التصدي لجائحة “كوفيد-19”.

جاء ذلك في بلاغ للوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، عقب كلمة لأخنوش في افتتاح أشغال مجلس الحكومة الذي انعقد، اليوم الخميس، بصيغة حضورية وافتراضية.

وأشار رئيس الحكومة إلى الدور الكبير الذي يقوم به المواطنون، منوها بالروح الوطنية التي أبانوا عنها، وبانخراطهم القوي في الحملة الوطنية للتلقيح.

وأوضح أن الـ24 مليون مواطن الذين استفادوا من التلقيح، “كانوا فاعلين أساسيين في مواجهة الجائحة، وبفضل انخراطهم في عملية التلقيح مكنوا المغرب من بناء حصن ضد (كوفيد-19)”.

وشدد على أنه “كلما اقتربت بلادنا من بلوغ الأهداف المنشودة، والمتمثلة في تحقيق مناعة جماعية، كلما اقتربنا أكثر من العودة للحياة الطبيعية التي يطمح لها كل واحد منا”، مجددا دعوته للمواطنين بالانخراط في هذه العملية الوطنية.

وذكر بالأشواط الكبيرة التي حققها المغرب في محاربة جائحة “كوفيد-19″، بفضل التوجيهات والتتبع الشخصي للملك للوضعية الصحية بالمملكة، منذ تسجيل أول حالة إصابة بالوباء، وكذا الإشراف الشخصي للملك على توفير الكميات الكافية من جرعات اللقاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مواطن
    منذ سنتين

    واش هدا ما عارفش باللي راه داير إلزامية التلقيح؟؟