مجتمع

والدة المشجع الرجاوي: ابني قُتل وتلقيت تطمينات بكشف الحقيقة الكاملة للحادث

18 نوفمبر 2021 - 14:20

قالت والدة المشجع الرجاوي يوسف “ن.ش”، الذي أثارت قضيته ضجة في المغرب، إنها أصبحت تعاني من ضغط كبير بعد فقدان ابنها وأن حالتها الصحية تدهورت بسبب ارتفاع الضغط وقلة النوم بعد الحادث الأليم.

وأضافت والدة المشجع الرجاوي في تصريح لجريدة “العمق” أنها تلقت تطمينات بالكشف عن الحقيقة الكاملة لوفاة ابنها بعد التحقيقات التي باشرتها الفرقة الوطنية، مضيفة أنها تسعى فقط للوصول للحقيقة ومعرفة ملابسات الحادث، مؤكدة أن الحقيقة الوحيدة التي تمتلكها وثابتة هي أن يوسف غائب ولم يعد برفقتها في البيت.

وحسب ما رواه عدد من المقربون ليوسف، فقد حضر الضحية إلى اجتماع فصيل “الغرين بويز” الخاص بمنطقته، قبل مطاردته، حسب بلاغ للمجموعة ورواية والدته، من طرف رجال الأمن وتعنيفه في مختلف أنحاء جسده ودفع أحد الدراجين الملاحقين له، حيث لقي حتفه متأثرا بجروحه.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الكاميرات المثبتة بمحطات “الترامواي” وثقت تفاصيل الواقعة، فيما أكدت والدة يوسف، عبر مقطع فيديو، نشر على الصفحة الرسمية للفصيل الرجاوي، أن إبنها لم يمت جراء حادثة سير، بل قُتل.

من جهتها، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها تتعاطى بالجدية اللازمة مع التسجيلات والمحتويات الرقمية المنشورة في شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تتناول ظروف وملابسات حادثة سير وقعت بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، بتاريخ 8 شتنبر المنصرم، وتسببت في وفاة شاب في حادث دراجة نارية وإصابة مرافقه، بالإضافة إلى تعرّض شرطي لجروح.

وحرصا على تنوير الرأي العام، وتوخيا للحقيقة، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية هي التي تكلفت بمواصلة وتعميق البحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بهذه الحادثة، والكشف عن جميع تفاصيلها وخلفياتها.

وشدّدت كذلك على أن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته للمصالح المركزية للأمن الوطني بمتابعة هذا الملف من الناحية الإدارية، مع انتظار نتائج البحث القضائي الذي تعكف عليه حاليا الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وذلك ليتسنى لها ترتيب الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

المغرب يعلن إغلاق مجاله الجوي بشكل كامل لمدة أسبوعين

مجتمع

السغروشني: لا ينبغي النظر إلى حماية الحياة الخاصة كعامل يبطئ انتشار الرقمنة

مجتمع

بنموسى: لدينا رغبة للتقدم في ملف “المتعاقدين” ونجتهد لإيجاد حلول مبتكرة

تابعنا على