منوعات

7 طرق للوصول للاسقاط النجمي تقنيات الانفصال

26 ديسمبر 2016 - 16:14

الوصول للاسقاط النجمي يعتبر هدفا كبيرا للعديد من الناس وفي ما يلي شرح مفصل لأفضل التقنيات على الإطلاق التي ستساعدك في الوصول للأسقاط النجمي بإذن الله.

1)تقنية الحبل:

تعتبر تقنية الحبل من افضل و اشهر طرق الانفصال عن الجسد علي الاطلاق و لا يوجد اي مرجع اجنبي الا و يوجد به تقنية الحبل كتقنية اساسية للوصول للأسقاط النجمي الواعي.

تخيل كأنه لا يوجد سقف فوقك، بل يمكنك رؤية السماء فوقك.تخيل حبل معلق في السماء و طرف الحبل الاخر فوقك بعدة سنتيمترات.هذا الحبل هو الذي سيخرج جسدك الاثيري الي المستوي النجمي.لا ترهق نفسك في تخيل تفاصيل الحبل,فقط استشعر وجوده فوقك.حس كأن يديك الاثيرية ترتفع لتمسك بالحبل.ثم استشعر ثقل جسمك و حركة التسلق و ملمس الحبل.استمر في التسلق و لا تتوقف.بعد قليل ستبدأ المرحلة الأنتقالية,تجاهل اي اصوات و رؤي تراها او اي احاسيس غير عادية فانها من عقلك الباطن لتدل علي قرب مرحلة النوم الكامل.عندما تبدا الاحساس بالخروج من الجسد اكمل التسلق حتي تخرج بالكامل خارج حدود جسدك المادي.

2)تقنية الدوران:

تعتمد ايضا هذه التقنية علي التخيل الحسي.تخيل ان منطقة السرة هي مركز دوران لجسمك بالكامل.و حاول علي قدر الامكان ان تتخيل احساس الدوران حول محور السرة حتي تدور مقدار 180 درجة.في هذا الحين سيكون رأس جسمك الاثيري التخيلي عند القدمين للجسد المادي الحقيقي.تخيل انك تخرج من جسمك لتنظر من فوق علي جسدك المادي النائم.ثم ارجع مجددا و كرر التخيل حتي تخرج من جسدك.

3)تقنية انعكاس الجاذبية:

قبل تخيل اي شيء استشعر جاذبية الارض تحت جسمك.بعد ذلك تخيل ان جاذبية الارض تضعف تدريجيا حتي تنعكس الي اعلي لترفعك معها.قم بتكرار هذه العملية عدم مرات و في كل مرة تخيل ان الجاذبية تضعف اسرع.حتي تكاد تكون عملية انعكاس الجاذبية لحظية.كرر العملية حتي تخرج من جسمك بنجاح.

4)تقنية الطاقة الجاذبة:

هذه التقنية تشبه الي حد كبير تقنية انعكاس الجاذبية,و لكن في هذه الطريقة تخيل انه يوجد مثل ثقب اسود و لكنه مضيء و جذاب و لديه طاقة شد كبيرة.تخيل هذه الطاقة تشدك الي خارج جسدك.في البداية حاول المقاومة و بعدها استسلم لهذه الطاقة التي ستأخذك خارج جسدك المادي.

5)تقنية الصندوق:

في الحقيقة هذه التقنية استعملها انا شخصيا و هي ناجحة للغاية و قوية.تخيل صندوق صغير بحجم علبة هدايا صغيرة فوق منطقة العين الثالثة يكاد يلمسها.خذ نفس عميق,و مع الزفير تخيل الصندوق يبتعد عن منطقة العين الثالثة الي ان يكاد يلمس السقف.مع الشهيق تخيل الصندوق يعود الي ان يكاد ان يلمس منطقة العين الثالثة.كرر هذا العملية الي ان تخرج من جسدك.

6)تقنية التخيل:

تأكد ان جسمك في راحة تامة ثم تخيل نفسك تخرج من جسدك لتقف علي السرير.تخيل سقف منزلك يختفي ليكشف عن السماء التي تبدو انها في اول ساعات شروق الشمس.اققز علي سريرك كأنه ترامبولين و في كل قفزة ترتفع اكثر لتري المنازل و المباني و المعالم القريبة من منزلك.تخيل انك تطير لتذهب الي جبل ظهر قرب منزلك.قف علي قمة الجبل و انظر لأسفل لتري حقل جميل من الازهار تريد الذهاب اليه.اقفز من فوق الجبل لتتدحرج علي الثلج الذي يكاد يغطي الجبل بالكامل.استكشف الحديقة و اسرح بخيالك ابعد و ابعد,فالجسم الاثيري يستجيب بصورة هائلة للتخيل.عندما تشعر انك تقترب من الحصول علي تجربة خارج جسد,تخيل نفسك تخرج من جسدك لتطير لأعلي.و اعد تخيل هذه الخطوة الي ان تخرج من جسدك.بالطبع لديك كامل الحرية في تخيل ما تريده و ليس شرطا ان تلتزم بما ذكرته حرفيا.

7)تقنية كوب الماء:

قبل الخوض في التجربة اجعل نفسك ظمئان للغاية.احضر كوب من الماء و اشرب نصفه,من الضروري ان تكون تريد شرب النصف الاخر بشدة.اترك الكوب بالقرب من مكان نومك بحيث يكون امامك, حتي و لو علي مكتب و اي شيء من هذا القبيل.استلقي علي ظهرك و عندما تكمل عملية الاسترخاء.تخيل ان يديك تستطيل لتصل للكوب و تأخذه لتشربه.حاول اكثر و اكثر ان تصل للكوب و اخذه.اجعل الكوب هدف قوي لك.بعد قليل ستجد نفسك خارج جسدك تريد ان تمسك بالكوب و لكنك لن تستطيع لأنك حينها ستكون في جسدك الاثيري الذي لا يتستطيع لمس اشياء من البعد المادي.
تخذير!!:قلة الماء في جسدك له تأثير سلبي شديد علي صحتك لذا لا تجعل هذه التقنية منة عاداتك اليومية.جربها مرة ان اردت و لا تنام الا ان تحصل علي النصف الاخر من الكوب.

كانت هذه بعض افضل الطرق للوصول للأسقاط النجمي التي استخدم انا بعضها في تجاربي الخاصة.سيكون هناك قريبا ان شاء الله تدوينات اكثر عن الوصول للأسقاط النجمي…تابعونا..

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

منوعات

طقس اليوم .. زخات مطرية ورعدية مع رياح قوية والحرارة بين 0 و26 درجة

إيمان فاضل منوعات

إيطاليا تحقق من جديد في وفاة المغربية إيمان فاضل الشاهدة في ملف برلسكوني

منوعات

مكتشف مرض “الإيبولا” يحذر من “جائحة كبيرة” في المستقبل

تابعنا على