منتدى العمق

أيت تكلا.. تعبئة متواصلة لعمال النظافة للحفاظ على نظافة مركز شلالات أوزود

بمركز شلالات اوزود يتجند عمال وعاملات النظافة كل صباح، رفقة آلياتهم ومركباتهم للقيام بالعمليات المعتادة لتنظيف الشوارع ومختلف الأماكن العمومية وذألك لعطاء جمالية ورونق لهذه الأماكن التي تعرف إقبالا اكبر من الساكنة وزوار هذا المنتجع السياحي العالمي.

وتنطلق مهام مجموعة من عمال النظافة بالهندام الجديد في الصباح الباكر ،حيت يتم العمل على جمع القمامة من الحاويات وتنظيف الشوارع وقرب المحلات التجارية والفنادق والمطاعم التي تعرف إقبالا وحركية يومية، ويستعمل العمال الأيدي في جمع كل المخلفات بعناية بالغة ،وذالك قبل مرور شاحنة كبيرة يتم فيها إفراغ حاويات القمامة المعقمة التي توجه لمطرح  النفايات العمومي بطريق ايت عتاب.

وفي تصريح  قال محمد عامل النظافة.انه سعيد بهذه المبادرة التي من خلالها تحمس للعمل اكثر حيت يرتدي القفازات التي تحافظ سلامته، ولباس جديد لينطلق في عملية التنظيف إلى جانب زملائه في العمل.

ومن جهته قال السيد خالد الجليدي رئيس  جماعة تكلا، في اطار العمل على مواكبة نظافة جميع الاماكن العمومية والمحلات التجارية والمطاعم والفنادق والشوارع من الازبال وجمع القمامات  التي يسجل فيها ضغط وإقبال من المواطنين ،بما فيها الحديقة العمومية ومحطة سيارة أجرة واماكن توقف العربات والمركب التجاري.

هذا وقد ودعا  خالد الجليدي ساكنة جماعة ايت تكلا اوزود إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال وضع القمامة بالأكياس البلاستيكية واحكام اغلاقها، ووضعها في الحاويات المخصصة لهذ الغرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *