أطلس خنيفرة يمطر شباك الكوكب بثلاثية

أطلس خنيفرة يمطر شباك الكوكب بثلاثية

17 ديسمبر 2016 - 20:19

فاز فريق شباب أطلس خنيفرة على ضيفه الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، برسم منافسات الدورة الثالثة عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الأول.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الزياني كل من مام نيونغ ساحر (د14) ونور الدين الكورش (د24) ومعز الصحفي (د30).

وعقب هذه النتيجة رفع فريق شباب أطلس خنيفرة رصيده إلى 16 نقطة وارتقى إلى المركز الثامن إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي الذي سيحل غدا ضيفا على أولمبيك خريبكة والجيش الملكي، فيما تجمد رصيد فريق الكوكب المراكشي عند 12 نقطة في المركز 13 إلى جانب فريق شباب قصبة تادلة الذي تعادل أمس مع الجيش الملكي 2-2.

وعن الدورة ذاتها تفوق في وقت سابق اليوم فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد سجلهما كل من سامسون مبينغي (د31) وعصام الراقي ( د89 ض.ج)، فيما وقع هدف شباب الريف الحسيمي اللاعب بدر بانون ضد مرماه (د21).

وارتقى فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز، وهو السادس له في الموسم مقابل ستة تعادلات وهزيمتين، إلى المركز الثالث بمجموع 24 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق شباب الريف الحسيمي، عقب هذه الهزيمة وهي السادسة له في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات، عند 13 نقطة وظل في المركز الثاني عشر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بامعمر يكشف لـ”العمق الرياضي” حقيقة انتقاله للوداد

رسميا.. بارتوميو يستقيل من منصبه كرئيس لنادي برشلونة

بعد تسجيل 7 إصابات بكورونا .. مولودية وجدة يقرر تعليق جميع أنشطته الرياضية

تابعنا على