أخبار الساعة

زاكورة .. مجهول يخرب شبابيك ثلاث وكالات بنكية بأكدز والدرك يحقق

محمد أيت كبير

تفاجأ زبناء الوكالات البنكية الثلاثة ة المتواجدة بأكدز، قرب زاكورة، بتوقف خدمات الشبابيك الأوتوماتيكية، بسبب تعرضها للإتلاف والتخريب من طرف مجهول.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة حسب مصادر جريدة “العمق”، إلى إقدام شخص مجهول بوضع مادة لاصقة في المكان المخصص لاستلام الأموال، أثناء الانتهاء من العمليات بالشبابيك الأوتوماتيكية.

ودفع توالي شكايات الزبناء على الوكالات البنكية، خصوصا وأنها تعرضت لنفس التخريب، إلى إشعار مصالح الدرك الملكي بأكدز، والتي قامت بمعاينة هذه الشبابيك وفتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وحسب المعطيات الأولية، أكد مصدر خاص للجريدة، أن المتهم بتخريب شبابيك هذه الوكالات البنكية، قام بعملياته قبيل الفجر، مضيفا أن هذا الشخص لم تظهر ملامحه في كاميرات المراقبة، إذ كان يضع كمامة ويرتدي معطفا طويلا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه سبق لشباك وكالة بنكية بأكدز أن تعرض لنفس التخريب، وأن المتهم قد يكون هو نفسه من قام هذه المرة بتخريب باقي الشبابيك، ما تسبب في تعطيل مصالح المواطنين بالمنطقة.

من جتهتم، عبر زبناء الوكالات البنكية الثلاث عن استيائهم من هذا التخريب الذي حرمهم من استخراج أموالهم خصوصا في عطلة نهاية الأسبوع، التي تتطلب مصاريف للتنقل والتسوق، وهو ما حدا يبعضهم إلى التنقل إلى زاكورة، أو ورازات من أجل سحب الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *