منوعات

الحب في العشرينيات يفشل العلاقات

من الطبيعي أن يفشل اغلب الشباب في علاقاتهم، فإذا كنت في العشرينيات، فستفشل العديد من العلاقات، ولن تعمل إلا كتمارين تعليمية، لذا لا تضغط نفسك كثيرًا، كل هذا محضُ تدريبٍ حتى تتزوج.

على العزاب ان يتعلّمون كيفية إسعاد أنفسهم وان لا يعتمدون على شريكٍ في سعادتهم أو تحققهم. لان الفرد لن يستطيع إسعاد أحد آخر إن لم يعرف كيف يسعد نفسه.

شخصان غير متأقلمين لا يتناغم فيهما القلب مع العقل لن يقدرا على موازنة عيوب كلٍ منهما، يجب أن نتزّن لكيلا نخلّ بتوازن الآخر، تريد أن يُخرج شريكك أفضل خصالك، لا أسوأها.

يتشبّث الكثير جدًا من الأشخاص بعلاقاتهم في العشرينيات من العمر، وينتهي بهم المطاف في النهاية إلى الانفصال على أية حالٍ بسبب تغييرٍ للمسكن من أجل ظروف العمل.

العقد الثالث من العمر فترة متقلّبة، خطط على هذا الأساس، من الطبيعي أن تنغمس في المواعدة والأشياء من هذا القبيل، فقط لا تعتبر عزوبيتك نهاية العالم، يومًا ما ستصير متزوجًا للشخص نفسه منذ 60 عامًا، وستتذكر أيام الوحدة.

لان الرجال في العشرينات من العمر يكون تركيزهم منصبا بشكل رئيسي على الجمال الخارجي للمرأة وتكون معظم دوافعهم للتعرف على النساء جنسية بحتة حيث تكون جهودهم الجدية منصبة على صعيد العمل يكون دور المرأة في حياتهم مجرد وسيلة لإشباع رغباتهم الجنسية لا أكثر.

كذلك يكون الرجال في هذه المرحلة العمرية غير مكتملي النضوج على الصعيد العاطفي مما يجعل اهتمامهم منصب على القشور من دون أن يعيروا الجمال الداخلي الكثير من الاهتمام.

وقدمت مجلة elle البريطانية بعض الأشياء التي يجب على فتاة العشرينات معرفتها عن الحب قبل أن تقع فيه.

كتطوير المشاعر مع شخص ما يحتاج أن تكون تلك المشاعر صادقة لذلك الفتاة أن تتأكد من أن مشاعرها ومشاعره صادقة قبل تطوير العلاقة، وان تعلم أن ليس كل ما تشعر به تجاه شخص حب، في الكثير من الأوقات تكون مشاعر مؤقتة.

لان العلاقة العاطفية تعتمد على الأخذ والعطاء فلا تقفي في جانب واحد، فمن الطبيعي أن هناك علاقات لا تكتمل أو تفشل فالعلاقة هي الفاشلة وليس أنتِ.