الكرة المغربية

لاعبو الرجاء ينتفضون ضد حسبان ويوجهون رسالة مؤثرة للجمهور

قال لاعبو الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إنهم غير قادرين على التحمل والمواصلة بنفس الجهد، بسبب الظروف التي يمرون بها داخل النادي، مؤكدين أنهم تحملوا منذ فترة صعوبات وإكراهات يعرفها المتتبعون داخل المغرب وخارجه.

وأوضح لاعبو النسر الأخضر في رسالة موجهة إلى جماهير الرجاء، خلال ندوة صحفية صباح اليوم، أنهم “محاطون بعوامل الإحباط من كل جانب زلا تحفزهم على مسايرة الطموحات التي يرغب فيها أنصار النادي والمدرب محمد فاخر، وكذا اللاعبين أنفسهم.

وأكد اللاعبون أنه يستحيل أن يواصلوا بنفس الإيقاع بسبب ما أسموه الواقع المر، والذي يلخص في المستحقات والمنح، وكذا عدم وجود ما يضمن في الأفق حقوقهم التي يسألون عنها في كل مرة ويواجهون بعبارة ” سير حتى تجي”، على حد تعبيرهم.

وأشارت الرسالة التي تلاها عميد الفريق عصام الراقي، أن عامل غياب ملعب قار جعل الفريق يقطع 9 آلاف كيلومتر، وهي المسافة التي تقطعها الأندية في موسم كامل، مضيفة أن اللاعبين تحملوا الإرهاق والتعب لكنهم نزولا عند رغبة وتدخل المدرب محمد فاخر لم يقدموا ولو مرة باعتذار عن اللعب رغم هذه الصعوبات والعوامل.

وقال لاعبو النسر الأخضر : ” إنه في الوقت الذي نعيش فيه زمن الاحتراف وتمتاز فرق منافسة بامتيازات وتحفيزات هائلة، فإن واقعنا الحالي محبط ولا يوجد ما يشعرنا أنه سيتحسن”.

وعبر اللاعبون عبر هذه الرسالة عن شكرهم وحبهم للجماهير الرجاوية المساندة لهم، معتبرين أن خروجهم في هذا الوقت بهذه الرسالة يهدف إلى أن يتفهم الرأي العام وخاصة  جمهور الرجاء حجم المعاناة التي تعيق طموحاتهم.