أخبار الساعة، سياسة

جماعة مير اللفت تقيم مزادا علنيا لبيع الحمير

أثار إعلان رئيس المجلس الجماعي لمير اللفت التابعة للنفوذ الترابي لعمالة سيدي إفني، عقد مزاد علني لبيع 17 حمارا، موجة عارمة من السخرية على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتباينت آراء المهتمين بين معارض لمثل هذه الإعلانات الصادرة عن مجلس أسندت له مهمة تدبير الشأن المحلي لهذه المنطقة القروية، وبين من يرى أن الأمر لا يدعو إلى الاستغراب، لكون هذه الطريقة، هي الوحيدة التي من شأنها أن تضمن شفافية عملية تفويت محجوزات الجماعات الترابية.

وعلق أحدهم عن الإعلان قائلا: “من لم يقدر على إمتلاك الحيوان والعناية به فهذا جزاؤه، ميراللفت بلدة جميلة يجب على الساكنة المساهمة في نظافتها بالتعاون مع المجلس الجماعي في نشر ثقافة النظافة والتعاون والخير كله في الاتباع والشر كله في الإبتداع”، بينما علق آخر ساخرا: “هذا مشروع هام في ظل غلاء المحروقات”.

وأعلن رئيس جماعة ميراللفت، سالم أبردام، أنه تقرر إجراء سمسرة عمومية يوم صباح يوم الثلاثاء، 14 يونيو الحالي، لبيع هذه الحمير التي لم يتم سحبهم من طرف مالكيها في الآجال القانونية من المحجز الجماعي، وذلك عن طريق مزاد علني للعموم.

ووفق إعلان الجماعة المذكورة، فيتعين على الراغبين في المشاركة في السمسرة العمومية أن يتوجهوا إلى مقر الجماعة التوجه إلى مقر الجماعة في الموعد المحدد، مصحوبين ببطاقة التعريف الوطنية.

وأوضح ذات الإعلان، المبالغ المالية التي سيرسوعليها المزاد العلني لبيع الحمير السبعة عشر، ستدفع في حينه لوكالة المداخيل الجماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *