مجتمع

العثور على شفرة حلاقة داخل رغيف خبز يثير ضجة بالحي الجامعي بالقنيطرة

عثرت طالبة بالحي الجامعي الساكنية بمدينة القنيطرة، اليوم السبت، على شفرة حلاقة حادة داخل قطعة خبز قامت بشرائها من مقصف الحي الجامعي ذاته.

مصادر جريدة “العمق” أفادت بأن خبر العثور على الشفرة انتشر وسط الطلبة “القاعديين” الذين طالبوا بإغلاق المقصف وبمحاسبة المسؤولين على الحادث.

وأضافت المصادر ذاتها إلى أن مطلب “الرفاق” بإغلاق المقصف يأتي في وقت يحتاج فيه الطلبة إلى خدماته بسبب الامتحانات.

ولفتت إلى أن احتجاج الطلبة “القاعديين” انتهى بعقد لقاء مع مدير الحي الجامعي وصاحب المخبزة الذي يزود الحي بهذه المادة، وانتهى باستئناف المقصف لنشاطه دون بيع الخبز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ابراهيم الكلعي
    منذ سنتين

    باعتباري طالبا جامعيا أستفيد من خدمات المقصف بشكل يومي لم يسبق لي أن وجدت نفسي في هذا الموقف، كما أنني لا أحمل المسؤولية لمسير المقصف أو لإدارة الحي الجامعي بل لصاحب الفرن الذي يزود الطلبة بمادة الخبز، والذي للإشارة قد تم الإستغناء عن خدماته بعد هذا الخطأ وسيتم تعويضه بمزود آخر تتوفر فيه معايير الجودة والسلامة الغذائية.

  • ابراهيم الكلعي
    منذ سنتين

    باعتباري طالبا جامعيا ومستفيدا يوميا من خدمات هذا المقصف، فإنني لا أحمل المسؤولية للمشرف على تدبير المقصف أو لإدارة الحي الحي الجامعي بل أحمل كامل المسؤولية لصاحب الفرن الذي يزود المقصف بمادة الخبز، وللإشارة فلقد قام مسير المقصف بالإستغناء عن خدماته بسبب هذا الخطأ.