https://al3omk.com/76728.html

المغرب وتنزانيا يتوجان بنصف ماراطون العيون الدولي

فاز العداء المغربي “عبد الناصر فتحي” في فئة الذكور، والعداء التنزانية “ماغدالينا شيبوب” في فئة الإناث، بلقب الدورة الـ18 لنصف ماراطون العيون الدولي، الذي نظم صباح اليوم الأحد، تحت رعاية الملك محمد السادس، بمناسبة تخليد الذكرى الأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء.

وقطع العداء المغربي “عبد الناصر فتحي” مسافة السباق الذي نظمه نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، في زمن قدره 1س و2د و58 ث، متقدما على الكينيين “بيتر ليمو” و”سامي كوروي” اللذين قطعا السباق على التوالي في زمن قدره 1س و3 د و16 ث ، 1س و3د و40 ث.

وقطعت العداءة التنزانية “ماغدالينا شيبوب” مسافة السباق في زمن قدره 1س و11 د و13 ث، متبوعة بالمغربية “ليلى فيلا” التي قطعت السباق في 1س و 18 د و51 ث، فيما حلت البولندية “أجنيسكا كورتيل ما كويك” في المرتبة الثالثة وقطعت مسافة السباق في زمن 1س و19د.

وعرفت الدورة 18 لنصف ماراطون العيون الدولي، تكريم كل من العداء عبد العاطي إيكيدر والملاكم محمد الربيعي والعداء مولاي إبراهيم بوطيب.

يشار إلى أنه سبق تأجيل النسخة 18 من نصف ماراطون العيون الدولي الذي ينظمه نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى والذي كان من المقرر تنظيمه يوم 6 نونبر الجاري، وذلك اعتبارا لوضعية الطرق بمدخل مدينة العيون وبسبب الأضرار التي لحقت سد الساقية الحمراء، وقنطرة المسيرة، جراء ارتفاع منسوب وادي الساقية الحمراء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك