خارج الحدود

وفاة رجل أعمال خلال مدحه لابن سلمان وابن زايد في مؤتمر مؤيد للسيسي بالقاهرة (فيديو)

مجلس إدارة شركة السلام

فارق رجل الأعمال السعودي محمد بن ناصر بن وزن القحطاني الحياة وهو يلقي كلمة في المؤتمر العربي الإفريقي، المنعقد بالقاهرة عنوان “تأييدا لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي”، وسقط أرضا مباشرة بعد مدحه لرئيس الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد، وولي عهد السعودية محمد بن سلمان

وكانت آخر كلمة قالها القحطاني بعد سقوطه أرضا مفارقا الحياة “هذا عميد الإنسانية ورجل السلام”، متحدثا عن بن زايد، وفق ما ظهر في مقطع فيديو منتشر على موقع “تويتر”.

وكان القحطاني الذي يقطن بالإمارات العربية المتحدثة، يتحدث في المؤتمر المذكور في كلمة ترحيبية، وشملت كلمته وفق مصادر محلية ثناء على “إنجازات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والرئيس الإماراتي محمد بن زايد”.

وأفادت وسائل إعلام مصرية أن التقرير الطبي كشف أن سبب الوفاة راجع إلى “جلطة دماغية”، وأكدت أن القحطاني توفي عن سن يقارب 70 سنة.

ويشارك في المؤتمر الذي تعقده الهيئة العربية الدولية لمكافحة التزوير والتزييف التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، عدد من ممثلي الهيئات والمنظمات الدولية، والإقليمية، والعربية، وعدد من السفراء والشخصيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.